جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار العالم

تأجيل الحكم في طعون المرشحين بانتخابات الأقصر إلى الأحد

377868_0

أجلت محكمة القضاء الإداري بالأقصر برئاسة المستشار سيد هنداوي، النطق بالحكم في الطعون المقدمة على نتائج الجولة الأولى لانتخابات مجلس النواب بدوائر المحافظة لجلسة الأحد، للحصول على كشوف المرشحين.

أخبار متعلقة

مؤتمر صحفى لرئيس بعثة الكوميسا لمتابعة الانتخابات البرلمانية الأحد

بالفيديو .. انسحاب «نداء مصر» من المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية

ياسر برهامي عن دفع «النور» رشاوي انتخابية: «والله العظيم لا نملك أموالًا» (فيديو)

وشملت قائمة المرشحين الذين قدموا طعونا على نتائج الجولة الأولى كلا من صلاح محمد هاشم، ومحمود أبوالليل، وجمال محمد أحمد إسماعيل، وعدنان مختار الشقيري، وعبدالرحمن أحمد عبدالرحمن، وعلي طايع محمد«والمرشحين عن دائرة بندر الأقصر، والتي أسفرت عن وصول مرشح حزب المصريين الأحرار أحمد يوسف إدريس، ومرشح حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي أشرف شكير لجولة الإعادة.

كما تقدم كل من الحسين بكري نوبي، وأحمد محمد إبراهيم، بخمسة طعون على نتائج الجولة الأولى لانتخابات مجلس النواب بدائرة مركز الأقصر، والتي أسفرت عن وصول مرشح حزب مستقبل وطن الطيري حسن عبده لجولة الإعادة مع المرشح المستقل عادل حرز الله.

وتقدم المرشح محمد بهجت الصن المرشح عن دائرة مركز أرمنت بطعن أكد فيه وجود خطأ في العملية الحسابية لعدد الأصوات الحاصل عليها بالدائرة.

واختصم المرشحون في طعونهم رئيس اللجنة العليا للانتخابات، ومدير أمن الأقصر، ورئيس اللجنة العامة للانتخابات بالمحافظة، مطالبين بإبطال العملية الانتخابية وإعادة فرز أوراق التصويت.