جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

ثقافة و فن

ريم هلال:الزواج والإنجاب أبعدانى عن الحياة الفنية وعدت فى “دنيا جديدة”

s1120102824520قالت الفنانة الشابة ريم هلال، إنها تتواجد للمرة الأولى بمهرجان الإسكندرية السينمائى لدول البحر المتوسط، وأنها حرصت بشدة على التواجد بعد أن وجهت لها الدعوة للاطلاع على باقى الثقافات السينمائية للدول المشاركة فى هذا المهرجان.

وعن جديدها فى الحياة الفنية قالت هلال لـ”اليوم السابع”، هناك عدة أعمال درامية أواصل قراءتها للمشاركة بعمل منهم خلال الماراثون الرمضانى المقبل، وهذا سيتضح بشكل أكبر بعد عيد الأضحى المقبل.

وعن تقديمها لدور الفتاة المحجبة الملتزمة فى مسلسل “دنيا جديدة”، مع الفنانين الكبيرين حسن يوسف وأحمد بدير، للمخرج عصام شعبان، والذى عرض خلال شهر رمضان الماضى، لتجسد دور “سماح” ابنة الأول، أوضحت أن العمل فى مجمله محطة جديدة فى حياتها الفنية، وتطرقت من خلاله لمنطقة جديدة لم تتطرق لها من قبل، مشيرة إلى أن الزواج والإنجاب أبعدوها عن الحياة الفنية فترة وهذا المسلسل شهد عودتها، وأنها ستبدأ التركيز خلال الفترة المقبلة فى التواجد بأدوار متميزة، بحيث لاتندم على اختياراتها.

وأضافت هلال أن هناك نوعية من الأعمال قدمتها خلال السنوات الماضية وفى بداية دخولها عالم الفن، من الصعب أن تقدمها خلال الفترة المقبلة، لافتة إلى أن لكل مرحلة اختياراتها.