جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

آراء و تصريحات مقالات

ساويرس ” وكهنة حزب النور السلفي الخطر القادم

شيخ العرب أشرف ماضي
شيخ العرب أشرف ماضي

 

《وماذا بعد 》
مصر تنتخب الإرهاب.
الإعلام المصري يضع يده على الجرح ويعلن :
ساويرس ” وكهنة حزب النور السلفي الخطر القادم .
كتب أشرف ماضي
حذر الإعلام المصري من الخطر القادم على البرلمان المصري ويتمثل الخطر القادم حسب وصف الإعلام فى رجل الأعمال نجيب ساويرس الذي ينفذ أجندة تخريبية غربية ضد مصر بالتعاون مع حزب النور السلفي الذي وصفة الاعلام بالكهنة .
وفى جريدة البوابة المصرية وعلى صفحتها الرئيسية كتبت اول عنوان لها “ساويرس وكهنة حزب النور السلفي الخطر القادم على البرلمان ” محذرة الحكومة والشعب من خطر السلفيين الارهابين الجناح السياسي لتنظيم القاعدة وداعش.
هذا وقد تم أرسال مجموعة شكوى من جميع محافظات الجمهورية تطالب الحكومة بحل حزب النور السلفي حسب ماجاء في الدستور الجديد بعدم وجود أحزاب ذات خلفية دينية لتجفيف منابع الإرهاب والفكر الشاذ المنحرف معتبرين أن حزب النور السلفي التابع للدعوة السلفية في مصر يتظاهرون بالدين لخداع البسطاء وعوام الشعب المصري وفى باطنة شر على البلاد والعباد لما يحمله من فكر معادي لله والدين ولا يمد للدين الإسلامي بصلة ..
من جانب آخر تنطلق خلال الأيام القادمة حملات المقاطعة للنتخابات مجلس الشعب والشورى تحت شعار مصر تنتخب الإرهاب بسبب السماح لحزب النور السلفي بخوضها وهو أهم روافد ومنابع الإرهاب في مصر والشرق الأوسط فمنهم السلفية الجهادية ومنهم التكفير والهجرة ومنهم تنظيم القاعدة ومنهم داعش ومنهم بوكو حرام السلفية الإرهابية المسلحة وغيرها من المنظمات الإرهابية. .
واليكم التفاصيل. .
بدأت الحملة الإعلامية لحل حزب النور السلفي المصرى الجناح السياسي للتكفيريين والمتطرفين الشواذ http://www.albawabhnews.com/1454613