أروى: أكشن “العهد” أرهقني كثيرًا

ثقافة و فن

5201526171548

تواصل الفنانة أروى جودة، تصوير دورها في مسلسل “العهد” مع المخرج إيهاب مرعي وتأليف محمد أمين راضي، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

أروى قالت  إنها تجسد شخصية “سندس” وهي شقيقة “سحر”، التي تقوم بدورها غادة عادل، وأيضا ابنة عم “مهيب” الذي يجسده آسر ياسين، ويفترقون عن بعضهم في الصغر، بعد قتلهم لوالدها، ويتقابلون بعد فترة زمنية معينة، ويظهر ذلك في الحلقة الأولى من “العهد”.

وأشارت إلى أن “سندس” أرهقتها كثيرًا لكونها تغني وترقص وتقدم مشاهد الأكشن ضمن حلقات العمل، وهو ما تطلب منها إجراء تدريبات على كل هذه الأبعاد، وساعدها مدرب الرقص أحمد شفيق على تقديم هذه المشاهد.

وأضافت: “للأسف لم نتمكن من تقديم الرقصات بشكل متوسع بسبب صغر الديكور، وكنت أتمرن 3 مرات يوميا على مدار 6 شهور، وأتابع نظام غذائي معين لأتمكن من تقديمه بشكل جيد”.

وأشارت إلى أن أكثر ما جعلها تتحمس لتقديم “العهد” مخرجه خالد مرعي، ومؤلفه محمد أمين راضي لأنهما لا يسيران بجانب الحائط، وأعمالهما تستفز ذكاء المشاهد، وتدفع الممثل للخروج خارج خط الأمان الذي وضعه لنفسه للاندماج في مناطق أخرى.

واختتمت تصريحاتها، بقولها: “أكثر شيء جذبها للدور الأكشن في الشخصية رغم خوفها وقلقها منه لكن بعد جلساتها مع المؤلف والمخرج تحمست واطمأنت لكنها لم تكن تتوقع أن الأكشن يتطلب كل هذه التحضيرات”.