جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.







علوم و تكنولوجيا

Meizu تعتزم الإعلان عن هاتف جديد آخر من الفئة المتوسطة بسعر مغري

Meizu-M1-Noteفي شهر ديسمبر الماضي فقط، قامت شركة Meizu بكشف النقاب رسميا عن هاتفها اللوحي المنخفض السعر Meizu M1 Note الملقب أيضا بإسم Blue Charm، وهو الهاتف الذي يأتي بمواصفات تقنية جيدة جدا وبسعر أكثر من رائع. ولكن قبل أن يتم الإعلان عن هذا الهاتف كان يشاع بأن شركة Meizu تعتزم الكشف عن هاتفين ذكيين بدلا من هاتف واحد، الهاتف الأول هو M1 Note، في حين كان يتوقع أن يكون الهاتف الثاني عبارة عن نسخة مصغرة الحجم من الهاتف M1 Note، ولكن للآسف ذلك لم يحدث.

اليوم، حصلنا على بعض الأنباء الجديدة تفيد بأن شركة Meizu تعتزم الإعلان عن هاتف ذكي آخر منخفض السعر في المؤتمر الذي تعتزم هذه الأخيرة عقده يوم 27 من هذا الشهر، ونحن نتوقع أن يكون هذا الهاتف هو النسخة المصغرة من الهاتف Meizu M1 Note. وتشير الشائعات إلى أن نسخة Mini من الهاتف Meizu M1 Note ستأتي بنفس المواصفات التقنية للهاتف Meizu M1 Note، ولكن في أبعاد صغيرة ومع شاشة بحجم 5 إنش.

وللتذكير، فإن الهاتف Meizu M1 Note يأتي مع مواصفات تقنية تشمل شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة Mediatek MT6752 ذو معمارية 64bit، معالج رسوميات من فئة Mali-T760، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16Gb أو 32Gb قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل، بطارية بسعة 3140mAh قادرة على الصمود لمدة 12 ساعة من تصفح الويب بإستخدام شبكات الجيل الرابع 4G ولمدة 40 ساعة من المكالمات بإستخدام شبكات الجيل الثاني 2G، ولكن وقت الإستخدام في الوقت الحقيقي قد يختلف تبعا للمستخدم. الآن، في حالة إذا جاء الهاتف Meizu M1 Mini مع كافة هذه المواصفات وبشاشة 5 إنش، فسوف يكون بطبيعة الحال خيارا ممتازا لذوي الدخل المحدود.

%d مدونون معجبون بهذه: