أخبار مصر الصوفية

حضور آل الرفاعي عزاء شيخ الطريقة المحمدية الشاذلية

تصوير : محسن شفيق

حضور آل الرفاعي و علي رأسهم شيخ الطريقة الشيخ طارق يس الرفاعي شيخ عموم السادة الرفاعية و السيد محمود يس الرفاعي نائب عام الطريقة و السيد ياسين الرفاعي و الباحث الصوفي كريم الرفاعي.

و تقديم واجب العزاء في فقيدنا المغفور له بأذن الله تعالي سماحة السيد الشريف نور الدين محمد عصام زكي إبراهيم شيخ الطريقة المحمدية الشاذلية ورائد العشيرة المحمدية

أخبار مصر

قال المرشح في الانتخابات الأمريكية الملياردير دونالد ترامب في حوار مع صحيفة إسرائيل اليوم إنه كان وسيظل الصديق الأوفى لإسرائيل في العالم. وتعهد ترامب بنقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس حال انتخابه رئيسا للولايات المتحدة، وهي الأمنية التي تمثل تحديًا هامًا له يسعى إلى تحقيقه. وحول الاتفاق النووي الإيراني، أكد “ترامب”، أنه الاتفاق الأسوأ بالنسبة لإسرائيل، موضحًا أن طهران ستحصل بموجب الاتفاق على 150 مليار دولار من أموالها المجمدة، الأمر الذي سيزيد من التحديات التي تواجهها إسرائيل، الأمر الذي يفرض ضرورة الوقوف بجانبها وسط هذه التحديات التي نجم عنها هذا الاتفاق. وأشار ترامب إلى أنه سيسعى وبقوة إلى إبرام اتفاق سلام في الشرق الأوسط بين إسرائيل والفلسطينيين، وهو الاتفاق الذي يعمل من الآن على القيام به. وأجرى هذا الحوار مع ترامب بوعاز بيسموت محرر الشئون الشرق أوسطية في الصحيفة، والذي شغل في السابق منصب السفير الإسرائيلي في موريتانيا، وكانت له الكثير من الحوارات السابقة سواء مع الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي أو حتى الإيراني أحمدي نجاد حيث يحمل جنسية فرنسية.