أسرة و مجتمع

أسرار الحصول على رموش كثيفة من مروة الشوبكي

قالت خبيرة التجميل مروة الشوبكي، أن الرموش الصحية الكثية الطويلة من أهم علامات الجمال لأي بنت، ولكنها قد تتأثر بعدة عوامل منها عدم الاهتمام بها وكثرة استخدام الماسكرا بطريقة خاطئة.

وأضافت خبيرة التجميل، للحفاظ على رموش صحية طويلة وكثيفة عليكِ اتباع روتين يومي للعناية بها، من خلال خطوات بسيطة يجب تنفيذها بشكل يومي وتكون روتين.

وأضافت مروة الشوبكي، احرصي على إزالة المكياج العيون قبل النوم، وتنظيف الرموش جيدًا باستخدام مزيل المكياج على أن يكون مخصص للعيون، ثم اغسلي الوجه بالكامل بغسول لطيف للتخلص من بقايا المكياج والأتربة.

وأوضحت خبيرة التجميل مروة الشوبكي، قصي أطراف الرموش، قد يبدو أمرًا غريبًا، ولكن قص أطراف الرموش مرة كل ثلاثة أشهر يساعد على التخلص من النهايات المُقصفة، ويحفز من نمو الرموش سريعًا.

وأكدت مروة الشوبكي، على تناول قدرًا وفيرًا من الماء (8 أكواب على الأقل يوميًّا)، إذ يساعد الماء على ترطيب الجلد بالكامل، وهو ما يمنحكِ رموشًا صحية غير جافة.

وأشارت إلى أن البيوتين من المكملات الغذائية الضرورية لنمو الشعر، لذا إذا كنتِ تعانين من تساقط الرموش أو لديكِ رموش قصيرة وخفيفة، فاحرصي على تناول أقراص البيوتين يوميًّا.