جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

ثقافة و فن

إذاعة حلقات «واحد من الناس» مرتين أسبوعيًا اعتبارًا من الخميس

6wqpkfkm19991

قررت إدارة قنوات الحياة إذاعة حلقتين من برنامج «واحد من الناس» أسبوعيا على قناة الحياة الاولى، بدلا من حلقة واحدة، وتذاع حلقات البرنامج يومى الخميس والجمعة من كل أسبوع فى الساعة الثانية عشرة مساء، اعتبارا من الخميس المقبل، والاعادة فى التاسعة مساء ولمدة ساعتين يومى الخميس والجمعة من كل اسبوع على شاشة الحياة الثانية.

جاء قرار القناة بعد النجاح الذى حققه البرنامج وحصوله على أعلى نسبة مشاهدة بين البرامج الأسبوعية ــ وفقا لتقارير نسب المشاهدة للشركات العاملة فى هذا المجال.

والتى اشارت فى تقاريرها إلى تميز الحوارات التى يجريها مقدم البرنامج الاعلامى عمرو الليثى مع نجوم الفن والمجتمع، واشراكهم فى العمل العام وتقديم المساعدات ودعم الاعمال الخيرية مثل زيارة المستشفيات ودور المسنين والملاجئ وغيرها.

وكان البرنامج قد اجرى حوارات مع عدد من النجوم ومنهم ليلى علوى وعمر الشريف ونبيلة عبيد ويوسف شعبان وتامر حسنى وسوزان نجم الدين ومحمود الجندى.

على جانب آخر يعيد البرنامج إذاعة حلقات تامر حسنى مع فيديوهات وكواليس جديدة لزيارته دار المسنين، وذلك يومى الخميس والجمعة من هذا الاسبوع استجابة لطلب جمهور البرنامج.