رياضة

فحوصات طبية لـ«كوستا» لتحديد إمكانية مشاركته مع إسبانيا

259238_0_4

يخضع مهاجم تشيلسي، الإسباني، دييجو كوستا، الاثنين، لفحوصات طبية بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه الإنجليزي أمام هال سيتي، الأحد، لتحديد إمكانية انضمامه لمعسكر المنتخب الإسباني.
وتعرض كوستا لإصابة عضلية بالساق اليسرى، وفقًا لما أوضحه الجهاز الطبي التابع لتشيلسي للاتحاد الإسباني لكرة القدم، وعليه لن ينضم حاليًا اللاعب ذو الأصول البرازيلية لمعسكر المنتخب الإسباني.
ولم يستدع فيسنتي ديل بوسكي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، حتى الآن بديلًا لكوستا، الذي كان قد استدعاه ضمن قائمة الماتادور لمواجهة أوكرانيا في إشبيلية بتصفيات يورو 2016 بفرنسا، واللقاء الودي أمام هولندا في 31 مارس الجاري بأمستردام، في انتظار معرفة وضعه، الاثنين.
وغادر كوستا الملعب في ربع الساعة الأخير من مباراة هال سيتي متأثرًا بإصابة عضلية بالساق اليسرى، ليحل بدلا منه الفرنسي لويك ريمي صاحب هدف الفوز الثالث للفريق (3-2).
وأشار مدرب تشيلسي، البرتغالي، جوزيه مورينيو، إلى أن خروج كوستا كان حتميًا، رغم أنه جاء في وقت يحتاج فيه الفريق لجهوده لأجل الفوز، مذكّرًا بأنه من نوعية اللاعبين الذين يتحاملون على الإصابة من أجل اللعب.
ومن المقرر أن يعلن أطباء النادي الإنجليزي اليوم، الاثنين، عن نتائج فحوصات كوستا لتأكيد إصابته العضلية من عدمها، وفي حال تأكيدها قد يستدعي ديل بوسكي مهاجم رايو فايكانو ألبرتو بوينو، أو باكو ألكاثير، مهاجم فالنسيا بدلا منه.