جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار مصر

تكريم نجوم الفن و الاعلام فى حفل أفضل مائة شخصية مؤثرة على مستوى الوطن العربى ابريل المقبل

كتب / كريم الرفاعي

قال المهندس أحمد يسرى مؤسس مهرجان هرم الإبداع الدولى انه مهرجان ابداعى ثقافي فني و رسالة منا برعاية الإبداع و المبدعين في كافة المجالات الفنية ، و الابتكارية على مستوى الوطن العربي ،وان الدروة الثانية من المهرجان تكرم نجوم الفن والغناء، والاعلام ، والرياضة على مستوى الوطن العربي فى حفل أفضل مائة شخصية مؤثرة على مستوى الوطن العربي .

و بما أن مصر هي المركز النابض بالحياة في صناعة الأفلام و الدراما في العالم العربي فتاريخ مصر حافل في الأعمال السينمائية و الدرامية كما تعتبر مصر مركز هذه القوة الناعمة في العالم العربي .

واضاف م. احمد يسرى بإن المهرجان يسلط الضوء على حياة الفنانين القدماء الذين اسعدوا الملايين من الشعوب وذلك من خلال تكريم أسماء الأحياء منهم وأسماء الذين رحلوا عن عالمنا.

كما أنه في إطار تشجيع رواد الأعمال ، وعرض تجارب الشباب الريادية في الاستثمار الداخلي في مصر ، فإن هذا المحفل الدولي الكبير يشهد تقديم نماذج مصرية مشرفة ” من شباب ورواد الأعمال المصريين والعرب ” أمام الوفود الدولية المشاركة بالحفل ، وتكريمهم كأهم النماذج الريادية المصرية .

وأكد م. يسرى ان المهرجان سيقام علي ارض مصر الحبيبة بدار الاوبرا المصرية يوم التاسع من شهر ابريل المقبل .

حفل تكريم افضل مائة شخصية مؤثرة على مستوى الوطن العربى تحت رعاية ” مهرجان هرم الإبداع الدولى ، و المركزالثقافي الالمانى بدولة لبنان ” و من الرؤساء الشرفيين للحفل معالي المستشار تركي ال الشيخ ، الاعلامية سوما مهني ، الدكتور وائل قابيل ، الدكتور محمد عبد الهادي ، الأستاذ هاني صالح.