جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

اخبار عربية صحه

المنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر تعزي عوائل ضحايا غرق عبارة الموصل

كتب / كريم الرفاعي

تنعي الأمانة العامة للمنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر ضحايا عبارة الموصل الاليمة ، وتتقدم  المنظمة أصالة عن منسوبيها ونيابة عن جميع مكوناتها من جمعيات الهلال الأحمر والصليب الأحمر العربية وأسرة العمل الإنساني لكافة ذوي الضحايا بخالص التعازي والمواساة .

ورفعت المنظمة في بيان إعلامي صدر عقب هذه الكارثة الأليمة صادق تعازيها للحكومة العراقية ، ولجمعية الهلال الأحمر العراقي (أحد مكونات المنظمة العربية الفاعلة) ولذوي الضحايا والمصابين وكافة الشعب العراقي الكريم .

وفي ذات السياق ، أشادت المنظمة في بيانها بالإستجابة العاجلة لجمعية الهلال الأحمر العراقي والتي تواجدت وقت وقوع الكارثة ، مستمرة بالعمل الإنساني على مدار الساعة ، منوهة بجهود فرق العمل في الجمعية أمانة وأعضاء ومتطوعين ومتطوعات والذين يتواجدون أثناء الطوارئ لتقديم الاسعافات والدعم النفسي للمصابين وأسرهم ، كما ثمنت في بيانها جهود كافة الجهات المعنية التي هبت للمساعدة في تلك الحادثة المؤلمة على الجميع.

وسأل منسوبي المنظمة في بيانهم ، المولى عزوجل أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته وغفرانه ويسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم أهليهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن بالشفاء العاجل على جميع المصابين .