جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

غير مصنف

الفياجرا النسائية مابين حل مشكلة الطلاق والدعارة المقننة.

 بقلم :نجلاء عمارة

تناولت الأحاديث فى الفترة الأخيرة جدالا عن تداول الفياجرا النسائية فى الأسواق بعد موافقة وزارة الصحة المصرية عليها وانتشارها على مواقع التواصل الاجتماعى مما جعلنى أتساءل

هل موافقة وزارة الصحة المصرية على هذا العقار تقنينا للدعارة وإعطاء رخصة بفتح بيوت جديدة لبيع الخدمات الجنسية ام بسبب انتشار ظاهرة الطلاق فى مصر لذلك تعمل وزارة الصحة على حل هذه المشكلة بازدياد العلاقه الحميمية بين الرجل والمرأة ؟

إذا أردنا الحديث عن هذا الموضوع سنجد أنفسنا أمام عدة أسئلة نود سماع إجابة وافيه من وزيرة الصحة والقائمين على هذا الموضوع.

هل تعلمين سيادتك أن قبول فكرة هذا العقار فى مجتمعنا الشرقى الذى يفتقر إلى المناقشة العلمية ليست مقبوله على الإطلاق؟

هل تعلمين سيادتك أن مجتمعنا الشرقى يرفض أساساً الاعتراف بأن المرأة أيضاً من حقها أن تعالج اضطراباتها الجنسية بسبب عدم الوعى بهذه الثقافه الغريبة عن مجتمعنا؟ هل تعلمين سيادتك أن هذا العقار سلاح ذو حدين فكما سيعمل على توطيد العلاقه الزوجية بين الزوجين سيعمل أيضا على انتشار البغاء و زيادة بيوت الدعارة بمقابل مادي؟

هل تعلمين سيادتك أن نسبة التحرش ستزداد بين الشباب من الطرفان لأن عدم الوعى فى مصر أقل بكثير من الدول الأوروبية وذلك بسبب التقليد الأعمى الذى يقوم به شبابنا من الجنسين دون إدراك بخطورة هذا التقليد؟

هل سيادتك ترين أن الشعب المصرى ليس لديه اى مشاكل أخرى على الصعيدين العام والخاص لذلك تفضلتم سيادتكم شاكرين لبذل هذا المجهود للعمل على انبساط الشعب؟

هل تم حل مشكلة غلاء اسعار الغذاء والدواء وتوفير الرعاية الصحية لمرضى الكلى والاورام وتوفير الاسره لمن تتأخر عملياتهم بالشهور وهم ينتظرون الموت كل لحظة حتى يتم توفير عقار السعادة الجنسية؟ هل تم حل مشكلة البطالة لجميع الشباب الخريجين من أكبر الجامعات بدلا من جلوسهم على المقاهى والكافيهات؟

هل تم القضاء على الفقر و الجهل والاميه وحل مشكلة أطفال الشوارع فى مجتمعنا حتى يتم العمل على صناعة أقراص المتعه المؤقتة؟

سيادة الوزيرة لكى كل الاحترام والتقدير ولكنى اتمنى ان تكون أولوية الاهتمام لإسعاد البسطاء وحل مشاكلهم وتوفير كل احتياجاتهم البسيطه التى لا تتعدى فتات خبز وملعقة دواء واعتذر لقرائى عن أى كلمة خارجه عن المألوف.