جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

ثقافة و فن

الفنانة هنا الزاهد تصور إعلان العدسات اللاصقة ” بيوتيس “

كتب / كريم الرفاعي

صورت الفنانة الشابه هنا الزاهد الإعلان الفوتوغرافي للحملة الدعائية الخاصه للمنتج الجديد للعدسات اللاصقة ” بيوتيس ” والذي اطلقتة مؤسسة فايز المحايا السعودية للتجميل.

وقامت هنا الزاهد بتصوير الإعلان على مدار يوم كامل تحت إشراف المنتجة عبير جليح و مشاركة فريق احترافي بين مصورين وخبيرة تجميل ومصففة شعر و ستايلست للاهتمام بإطلالتها .

وظهرت هنا خلال الإعلان بأشكال مختلفه وعصريه متناسقه مع ألوان العدسات وابدعت في صياغة شكل المرأة العصريه لعام 2019 خاصة أنها قدمت مجموعة متميزة وعصرية من العدسات اللاصقة الملونة والطبية والبيور للمنتج الجديد والتي تتناسب وتتماشي مع الأذواق المختلفة للمرأة المصرية والعربية.

كما أبدت الفنانة هنا الزاهد بإعجابها الشديد بالعدسات التي تميزت بألوانها الجذابة وخفتها حيث انها مريحة للعين مع طول الاستخدام واستمتعت كثيراً باطلالتها الجديدة

يذكر أن شركة الأبعاد الثلاثة لتنظيم المعارض والمؤتمرات والتي ترأسها عبير جليح ممثلة للعلامة التجارية قد وقعت عقداً بأحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة مع الفنانة هنا الزاهد لتصوير إعلان منتج ” بيوتيس ” للعدسات اللاصقة والخاص بشركة فايز المحايا واستخدام حساباتها الخاصة من سناب شات وانستجرام و تويتر للترويج المباشر للمنتج.

والجدير بالذكر أن مؤسسة فايز المحايا قد تأسست عام 2007 بالسعوديه وتخصصت في مجال التجميل وتتوافر منتجاتها المتميزة والمتنوعه بالعديد من الدول العربية والأوربية .
وتتواجد حساب العدسات بالانستجرام @Beauteouslenses

كما ان الاعلان أقيم برعاية فور ايفر ٥٢ العلامة التجارية المتخصصة بمستحضرات التجميل .
وتستعد الفنانة هنا الزاهد خلال الفترة المقبلة لتقديم مسلسل تليفزيوني جديد يشاركها البطولة خطيبها الفنان الكوميدي أحمد فهمي .