جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

30 عالمًا يشاركون فى مؤتمر “مصر تستطيع بالتعليم” فى الغردقة

كتب / محمد مصطفى

يشارك 30 عالمًا وخبيرًا مصريًا من علماء مصر فى الخارج بمجال التعليم، فى فعاليات النسخة الرابعة من سلسلة مؤتمرات “مصر تستطيع”، والذى تنظمه وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج بالتعاون مع وزارتى التربية والتعليم والتعليم الفني، والتعليم العالي والبحث العلمي تحت عنوان “مصر تستطيع بالتعليم”، والذى يبدأ فى 17 ديسمبر الجارى بمدينة الغردقة فى محافظة البحر الأحمر ويستمر لمدة يومين.

وقال عبد الله إن استضافة المؤتمر بالمحافظة تنبع من حرصه على أن تساهم محافظة البحر الأحمر في تحقيق أهداف التنمية في ضوء الاستراتيجية القومية التي تنتهجهاالدولة المصرية.

وأضاف عبد الله:”أن استضافة هذا العدد الكبير من علماء مصر في وقت واحد ليس بالأمر البسيط، لكننا وضعنا كل إمكانيات المحافظة وأجهزتها التنفيذية في خدمةالمؤتمر لإنجاحه”، موجها الشكر لمستثمري البحر الأحمر ومدينة الغردقة على مساهماتهم في الاستضافة.

وتابع أن استضافة مثل هذا الحدث الكبير أمر يسهم في أن تتصدر مدينة الغردقة خريطة سياحة المؤتمرات وهو الهدف الذى تسعى المحافظة لتحقيقه.

ومن جانبه، أكد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر ترحيبه باستضافة عقول مصر المهاجرة بمدينة الغردقة عروس البحر الأحمر.