جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

رياضة

أجيري : احترم تونس .. ولكنني أسعى للفوز في كل مباراة

كتب / كريم الرفاعي

أكد خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب ااوطني على أهمية مباراة تونس غدا ضمن تصفيات المجموعة العاشرة للأمم الأفريقية ، مشيرا إلى احتياج فريقه لنقاط المباراة الثلاثة لتصدر قمة المجموعة .

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم للحديث عن استعدادات منتخب مصر لمباراة الغد ، وأضاف أنه يحترم الفريق التونسي كثيرا، ويعلم جيدا أن المباراة ليست سهلة ، وأن المنافس قوي ، ولكن هدفه في كل المباريات واحد ، حيث يسعى لتحقيق الفوز بقوة، ويتعامل مع كل مباراة بجدية مهما كان مستوى المنافس.

وقال أجيري أيضا أنه يرى في لاعبيه الإصرار والرغبة والدافع لآداء جيد ونتيجة تسعد الجماهير غدا ، مشيرا إلى أن تلك الدوافع جعلت اللاعبين يؤدون تدريباتهم أمس كاملة وبالقوة والروح العالية المعتادة رغم غزارة الأمطار.

كما اعتذر أجيري عن عدم الحديث عن أي لاعب ليس ضمن قائمة فريقه في المعسكر ، مؤكدا أن ذلك يفتح الباب للحديث عن ما يقري من 400 لاعبا في الدوري ، وأنه يفضل دائما التحدث عن اللاعبين المختارين فقط.

من جهته أكد أحمد المحمدي كابتن المنتخب الوطني خلال المؤتمر عن عدم تأثر مباراة الغد بالأحداث التي أحاطت بمباراة الأخلي ىالترجي مشيرا إلى أن تلك المباراة انتهت بحلوها ومرها ، وعلينا التركيز في مباراة الغد .

وأضاف أن مواجهة تونس يسعى من خلالها اللاعبون لتحقيق عدة أهداف من بينها تحسين التصنيف وصدارة الترتيب ، ولذلك فسوف نسعى بكل تأكيد لتحقيق الفوز.

وقال أيضا إنه تعلم من تجربته الاحترافية في الخارج التي دخلت عامها الثامن الاجتهاد في التمرين واحترام قرار المدرب في اختياراته ، مشيرا إلى أنه انتظر فرصته بكل هدوء واحترام ، ويرى أن طريقة أجيري التقت مع رغبات كثير من اللاعبين .