جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

رياضة

فوز اﻻهلي علي كمباﻻ سيتي

كتب / كريم الرفاعي

علي ضوء هامش دوري أبطال أفريقيا ، أقيم مباراة الاهلى المصرى و كمباﻻ سيتي علي ملعب برج العرب بالاسكندرية. أقيم المباراة الساعة 9 مساءا بتوقيت القاهرة و 10 مساءا بتوقيت مكة المكرمة .

في الدقيقة 23 استطاع اللاعب وليد ازاروا ﻻعب النادي الأهلي إحراز اول أهداف المباراة . حصل الﻻعب نادي كمباﻻ سيتي رونسي علي انذار في الدقيقة 28 ، و لكن استطاع فريق كمباﻻ سيتي علي إحراز هدف التعادل في الدقيقة 38 ، كما حصل اللاعب وليد ازاروا ﻻعب النادي الأهلي علي إنذار في الدقيقة 43 .

و خلال الشوط الثاني من المباراة ، إحراز الهدف الثاني للنادي الأهلي علي يد اللاعب كيلوباري في الدقيقة 50 ، و لكن استطاع فريق كمباﻻ سيتي علي إحراز هدف التعادل في الدقيقة 53 ، حصل ﻻعب النادي كمباﻻ سيتي علي إنذار في الدقيقة 55 .

التغيير اﻻول للنادي الأهلي نزول اللاعب صلاح محسن علي حساب اللاعب ناصر ماهر ، إحراز الهدف الثالث للنادي الاهلي المصري اللاعب وليد ازاروا في الدقيقة 62 ، كما قام النادي الأهلي بتغيير بنزول اللاعب مومن زكريا علي حساب اللاعب حمودي في الدقيقة 64 .

كما قام النادي اﻻهلي بتغيير ثالث بنزول اللاعب أكرم توفيق علي حساب اللاعب عمرو السوليه و ذلك استهلاك اﻻهلي آخر تبديلاته . حيث أحرز الهدف الرابع للنادي الأهلي المصري اللاعب صلاح محسن في الدقيقة 70 ، قام فريق كمباﻻ سيتي بتغييرين في الدقيقة 75 بذلك استهلاك الفريق جميع التبدﻻت . في الدقيقة 81 إحراز الهدف الثالث للنادي كمباﻻ سيتي .

تنتهي المباراة بفوز ثمين للنادي الأهلي بأربع أهداف نظير 3 أهداف لكمباﻻ سيتي ليصعد اﻻهلي اول المجموعة اﻻولي ب 13 نقطة .