أخبار المحافظات

أسيوط تواصل شن حملاتها لإزالة التعديات وتنجح في إزالة 108 حالة تعدي بـ 3 مراكز

كتب / كريم الرفاعي

واصلت الأجهزة التنفيذية بمحافظة أسيوط بالاشتراك مع الأجهزة الأمنية شن حملاتها لإزالة التعديات الواقعة على الأراضي المملوكة للدولة ونجحت في إزالة 108 حالة تعدي على مساحة 17891 متر مربع في 3 مراكز.

وأكد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط أن القانون سيطبق على الجميع دون أي استثناءات مؤكدًا أن الأراضي التي تتم إزالة التعدي عنها هي أراضٍ أملاك دولة صادر بشأنها جميع الإجراءات القانونية.

ونوه بأن أعمال إزالة التعديات ستتواصل بصورة يومية حتى في أيام العطلات ليتم تحقيق الإزالات المستهدفة قبل المهلة التي منحها رئيس الجمهورية للأجهزة التنفيذية للانتهاء من أعمال الإزالة واسترداد أراضي أملاك الدولة.

ومن جانبه أكد سكرتير عام المحافظة المهندس محمد عبد الجليل النجار أن الحملات واصلت لليوم الحادي عشر على التوالي عمليات الازالة بالقرى والمراكز وأسفرت عن إزالة 92 حالة تعدي بمساحة 12169 متر مربع مباني داخل حدود الـ 2 كم بمركز أسيوط و4 حالات تعدي بمساحة 337 متر مربع مباني داخل الزمام وو4937 متر مرع خارج الزمام بمكرز أبنوب بالإضافة إلى 12 حالة تعدي على مساحة 448 متر مربع داخل زمام مركز صدفا.

ووقال السكرتير العام أن المحافظ أصدر تعليماته المشددة بعدم السماح بعودة التعديات تحت أي ظرف والتعامل معها بكل شدة وطبقا للقانون معلنا استمرار حملات الإزالة يوميًا لتنفيذ جميع قرارات التعدي علي أملاك الدولة.