جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

محافظ بني سويف ومدير الأمن يقودان حملة مكبرة لإزالة تعديات بمنطقة الـ 69 الف فدان بزمام ببا والفشن

كتب / كريم الرفاعي

قاد المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف يرافقه اللواء عادل تونسي مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف والعقيد محمود عبدالمجيد بشير المستشار العسكري للمحافظة  واللواء خلف حسين مدير البحث الجنائي ،حملة مكبرة لإزالة عدد من حالات التعدي على أراضي الدولة  زما م مركزي ببا والفشن شرق  النيل في إطار تنفيذ  تكليفات السيد رئيس الجمهورية باسترداد  أراضي الدولة المتعدى عليها وتطبيق القانون.

حيث أشرف المحافظ  على تنفيذ الحملة  والتي أسفرت عن إزالة تعديات قامت بها بعض الشركات والأفراد على مساحات من الأراضي التابعة لمنطقة  الـ 69 ألف فدان بمنطقة الظهير الصحراوي لمركزي ببا والفشن وذلك بالتنسيق التام مع القوات المسلحة والشرطة ووسط تأمين من قوات الشرطة باستخدام معدات وآلات المحافظة من سيارات ولوادر .

وشملت التعديات التي تم إزالتها: مباني تحت الإنشاء ومباني غير مسكونة وأسوار وزراعات متناثرة وجافة  وغير جادة وشبكات ري متهالكة وتشوينات  وغيرها من صور التعديات على كافة  أراضي الدولة .

ووجه المحافظ بعدم إزالة أية زراعات جادة أو مشروعات تنتج لحين تقنين وضعها القانوني ، مشددا على مدير عام الأملاك بحصر بيانات أصحاب تلك الزراعات والمنشأت وأن يتوجهوا فورا إلى ديوان عام المحافظة لدراسة أوراقهم ووضعهم القانوني وتحديد أليات التقنين القانوني لحالاتهم .