جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار مصر

القاهرة تواصل استرداد اراضي الدولة …………….. استعادة 2745 متر بالمعادي

كتب / كريم الرفاعي

أعلن المهندس عاطف عبدالحميد محافظ القاهرة أن أجهزة محافظة القاهرة واصلت حملتها لاسترداد اراضي الدولة بالتعاون مع مديرية الامن وشرطة المرافق حيث تمكن حي المعادي من استعادة 3 قطع اراضي مساحتها 2745 متر من الاراضي المعتدي عليها منها قطعة أرض فضاء مساحتها 2500 متر بتقاطع شارع 218 مع شارع 233 استولي عليها بعض الافراد وأقاموا عليها اربعة غرف تم تسويتهم بالأرض وفرض سيطرة أجهزة الدولة علي كامل المساحة .

كما تم ازالة تعدي عن 175 متر بشارع 99 بالمعادي اقام عليها احد الافراد مظلة وغرفة واستخدمها ككافيتريا .

وأشار المحافظ الي ان اجهزة الحي والأجهزة الامنية قامت بهدم عقار مكون من 44 أدوار تحت الانشاء علي مساحة 70 متر بشارع الدبلوماسيين خلف ابراج عثمان مقام علي اراضي املاك الدولة .

أخبار مصر

قال المرشح في الانتخابات الأمريكية الملياردير دونالد ترامب في حوار مع صحيفة إسرائيل اليوم إنه كان وسيظل الصديق الأوفى لإسرائيل في العالم. وتعهد ترامب بنقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس حال انتخابه رئيسا للولايات المتحدة، وهي الأمنية التي تمثل تحديًا هامًا له يسعى إلى تحقيقه. وحول الاتفاق النووي الإيراني، أكد “ترامب”، أنه الاتفاق الأسوأ بالنسبة لإسرائيل، موضحًا أن طهران ستحصل بموجب الاتفاق على 150 مليار دولار من أموالها المجمدة، الأمر الذي سيزيد من التحديات التي تواجهها إسرائيل، الأمر الذي يفرض ضرورة الوقوف بجانبها وسط هذه التحديات التي نجم عنها هذا الاتفاق. وأشار ترامب إلى أنه سيسعى وبقوة إلى إبرام اتفاق سلام في الشرق الأوسط بين إسرائيل والفلسطينيين، وهو الاتفاق الذي يعمل من الآن على القيام به. وأجرى هذا الحوار مع ترامب بوعاز بيسموت محرر الشئون الشرق أوسطية في الصحيفة، والذي شغل في السابق منصب السفير الإسرائيلي في موريتانيا، وكانت له الكثير من الحوارات السابقة سواء مع الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي أو حتى الإيراني أحمدي نجاد حيث يحمل جنسية فرنسية.