جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات أسرة و مجتمع

محافظ الدقهلية في جلسة برلمان الطلائع للشباب والرياضة:-ما يحدث في مصر الان يؤكد بانها مستهدفة من اعدائها في الداخل والخارج وتصدينا للإرهاب الاسود واقتلاعه من جذوره من اجلكم فانتم طلائع المستقبل

كتب / كريم الرفاعي

اكد الدكتور/ احمد الشعراوي محافظ الدقهلية على سعادته بوجوده ومشاركته جلسة برلمان الطلائع للشباب والرياضة وقال لهم انتم رجال الغد وحاملي المسئولية بإذن الله واشاد بوعيهم والمامهم بقضايا المجتمع مما يؤكد قدرتهم على تحمل المسئولية في المستقبل … واوضح المحافظ لهم ان التصدي للإرهاب الاسود هو من اجل مستقبلكم مشيرا الى انهم مصر الغد … واكد ان الاعداء دائما يتصورون ضعف مصر ولكنها قادرة بفضل قادتها وشعبها الأبي على مواجهة كل التحديات والانتصار في كل الظروف .

واضاف بان ذلك لن يتم الا بوعيكم وحرصكم على التعلم والاستفادة من الاباء وخبرتهم الطويلة الحكيمة … وقال لهم مصر قادرة على التقدم والنهوض في كافة مجالات الحياة الاجتماعية والاقتصادية والعلمية … واضاف انتم اللبنة الاساسية للنهوض حين تتمسكون بالقيم والاخلاق الطيبة.
جاء ذلك خلال حضور سيادته جلسة برلمان الطلائع التي نفذتها ادارة البرلمان والتعليم المدني بمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية بالقاعة الكبرى بديوان المحافظة وكانت جلسة البرلمان قد بدأت بتقديم بيان عاجل من احد عضوات البرلمان عن الحدائق والمتنزهات بالمنصورة .

كما تناولت الجلسة عدد من طلبات الاحاطة والاسئلة لأعضاء البرلمان من الطلائع تضمنت موضوعات (مصانع تدوير القمامة – مركز التعليم المدني بالمنصورة – النقل الجماعي والسرفيس – اقسام الطوارئ بالمستشفيات – ارتفاع الاسعار – وطريق المنصورة / المنزلة – مصرف قرية بهوت بالمنصورة) وكان محافظ الدقهلية .

قد اوضح فيما يخص بحيرة المنزلة انها من اهم البحيرات كمصدر أساسي للثروة السمكية حين نحسن استغلالها واشار بان هناك تعاون مع كافة الاجهزة التنفيذية والمحافظات المشتركة مع الدقهلية في حدود البحيرة لتنفيذ خطة لتطويرها والنهوض بها، وقد تولى السادة وكلاء الوزارات اعضاء الجهاز التنفيذي الرد على كافه البيانات وطلبات الاحاطة والاسئلة الواردة بجدول اعمال البرلمان .. وكانت وقائع الجلسة قد بدأت بالوقوف دقيقة حداد على ارواح شهداء الوطن .. وعرض بريزنتيشن عن مسيرة ونشاط البرلمان وكلمة لرئيس البرلمان الطليعة/ آلاء أشرف النجار وفى نهاية الجلسة ارسل البرلمان برقية لفخامة السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية … حضر الجلسة وكلاء وزارات الشباب والرياضة والتموين والصحة والنقل والاسكان والتربية والتعليم والقوى العاملة ومسئولي المرور والبيئة.