جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات تعليم

محافظ المنوفية.. يأمر باستمرار المدرسين المؤقتين الذين كانوا علي وشك الفصل من عملهم لحين التنسيق مع وزير التربية والتعليم

كتب / كريم الرفاعي

أمر الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية باستمرار المدرسين المؤقتين الذين كانوا علي وشك الفصل من عملهم لحين التنسيق مع وزير التربية والتعليم في هذا الشأن .
كان قد وردت عدة شكاوي للمحافظ عن أن المدرسين حملة المؤهلات التربوية الذين تعاقدوا من عام 2011 مع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية وكانت عقودهم التي وقعوا عليها تنص علي أنه يجب الحصول علي الدبلومة التربوية خلال عامين من التعاقد وإلا سيتم فسخ التعاقد ، ووفقا لما ينص عليه العقد أنه في حالات الضرورة يتم إعطاؤهم مهلة جديدة لعام آخر إلا أنهم تجاوزوا كل هذه المدد ولم يقدموا المؤهلات التربوية اللازمة لعدم فسخ التعاقد وكانت مديرية التربية والتعليم بالمنوفية بصدد إنهاء هذا التعاقد للأسباب القانونية المشار إليها.
وعلي الفور ومراعاة للبعد الاجتماعي والإنساني وجه محافظ المنوفية وكيل وزارة التربية والتعليم بعمل مذكرة تعرض عليه باكر لاستمرارهم في عملهم لحين التنسيق مع السيد الدكتور وزير التربية والتعليم لمحاولة إيجاد حل نهائي لهم .