أخبار المحافظات رياضة

محافظ الدقهلية يهنئ فريق كرة القدم بنادي المنصورة لفوزه على فريق غزل المحلة مساء اليوم بأستاذ المحلة ويقرر صرف مكافأة ماليه للفريق ويشيد بجهود الجهاز الفني للفريق خلال أيام قليله من توليه مهام عمله

كتب / كريم الرفاعي

الدكتور / أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية يهنئ فريق كرة القدم لنادى المنصورة لفوزه على فريق غزل المحلة فى المباراة التي اقيمت في السابعة والنصف مساء اليوم الخميس 2017/3/30 بإستاد المحلة الرياضي .

و قد اشاد المحافظ واثنى على الاداء الرجولي والبطولي لأعضاء الفريق مؤكدا على دعمه ومساندته لهم من كافه الجوانب النفسية والفنية والمادية لاستكمال مشوار الفريق ومبارياته في الدوري الممتاز ب .

ويشار ان فوز الفريق في هذه المباراة على غزل المحلة يجعل نادي المنصورة في المركز السابع برصيد 39 نقطه بدلا من المركز العاشر ومتبقى له سبع مباريات والقادمة منها ستكون مع فريق الأولمبي يوم الثلاثاء بإستاد المنصورة .

و جدير بالذكر ان الجهاز الفني للفريق والذى يضم كلا من :كابتن / ثروت فرج مدير الكورة والكابتن/ محمد بدير مدير فنى والكابتن/ محمد عاطف مدرب عام والكابتن/ محمود درويش مساعد والكابتن/ اسامه السطوحى مدرب حراس مرمى كان قد تم توليهم العمل منذ خمسه ايام فقط وكانت بداية طيبه لهم مع اعضاء الفريق بان قاموا بإعادة ورفع الروح المعنوية لأعضاء الفريق من اللاعبين واستثمار طاقاتهم النفسية وتوجيهها نحو الفوز مما ساهم في تحقيق النتيجة المرجوة في تلك المباراة مما كان له الاثر الإيجابي على نفوس جميع اعضاء الفريق والجهاز الفني.

وقد اشاد محافظ الدقهلية بجهود اعضاء الجهاز الفني للفريق لما حققوه خلال فترة وجيزة من استلامهم العمل بالنادي واضاف المحافظ بانه يدعم ويساند النادي بشكل عام وفريق كرة القدم بشكل خاص في كافه المباريات القادمة ليعود فريق المنصورة لسابق عهده ضمن الفرق الكبيرة وليكون باقي المباريات استعداد للموسم الجديد٠