أخبار المحافظات

محافظ الدقهلية تكليف رئيس مركز ومدينة المنصورة والإدارة العامة للسلامة والصحة المهنية بغلق المصنع وإيقاف التشغيل لعدم وجود ترخيص ونقص في الإشتراطات الصحية

كتب / كريم الرفاعي

أعلن الدكتور/ أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية عن ضبط طن لحوم بمصنع مصنعات لحوم اليوم الثلاثاء بقرية الدنابيق مركز المنصورة لإنتهاء صلاحيتها.
وقد كلف رئيس مركز ومدينة المنصورة والإدارة العامة للسلامة والصحة المهنية بسرعة الإنتهاء من إجراءات غلق المصنع وإيقاف التشغيل وذلك لعدم وجود ترخيص للمصنع ووجود خطر داهم وعدم حمل العاملين به شهادات صحية وعدم صلاحية المكان للتصنيع، كما كلف وكيل وزارة الصحة باتخاذ اللازم حيال إحالة أوراق الواقعة إلى النيابة العامة لإعمال شئونها.
جاءت قرارات محافظ الدقهلية بعد الإطلاع على التقرير الذي عرضه الدكتور/ سعد مكي وكيل وزارة الصحة للحملة المشتركة التي قام بها فريق من إدارة مراقبة الأغذية بمديرية الصحة والوحدة المحلية بسلامون ومباحث التموين في إطار مراقبة المنشآت الغذائية والمصانع اليوم الثلاثاء 28/3 والتي قامت بالتحفظ على المضبوطات وتحرير محضر بالواقعة.
وقد أكد المحافظ على استمرار جهود مديرية الصحة والجهات المعنية مشيدا بما تقوم به من حـملات للتفتيش على منشآت ومحلات الأغذية والمشروبات والمطاعم والمخابز والمصانع حرصاً على صحة و حياة المواطنين.