جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات أسرة و مجتمع

أهالي قرية ترسا بالفيوم استقبلوا “الهواري” مطرب حفل عيد الأم الصغير بالأحضان والقبلات

كتب / كريم الرفاعي

استقبل أهالي قرية ترسا بمركز سنورس بمحافظة الفيوم ابن قريتهم المطرب الصغير الجميل أحمد محمد الهواري التلميذ بالصف السادس الابتدائي بمدرسة الراهبات الخاصة. الذين شاهدوه وتابعوه عبر شاشات أجهزة التليفزيون أثناء مشاركته بالغناء في الاحتفال بيوم المرأة المصرية “عيد الأم” بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي وحرمه وعدد من الوزراء والمسئولين.

غني المطرب الصغير أحمد محمد علي ربيع عبدالمجيد الهواري الذي يبلغ من العمر 11 عاماً أغنية “أحن قلب في الدنيا” وهي من التراث القديم للفنان محمد فوزي. قال: إن مركز تنمية المواهب بدار الأوبرا المصرية رشحه للمشاركة في الاحتفال مع أربعة آخرين من بينهم الفنانة الكبيرة أنغام ومحمد حسن مطرب أراب أيدول وولاء عبدالرحمن ورحمة مصطفي. وأضاف أنه لم يعرف أو يتوقع أن يحضر الرئيس السيسي الاحتفال.

وأشار إلي أن حالة من الرهبة والخوف سيطرت عليه في البداية ولكنه نجح في انتزاع تصفيق الحضور وشعرت بالسعادة عندما رأيت الإعجاب علي وجوههم مما جعلني أتخلص من الرهبة والخوف.قال: إنه انضم لفريق المواهب بالأوبرا المصرية منذ عام تقريباً. ويتمني أن يواصل تعليمه ويحصل علي بكالوريوس الهندسة ويواصل الغناء ليكون فناناً كبيراً.كانت أسرة الطفل الفنان أحمد الهواري قد شاهدت الحفل في التليفزيون وكانت مشاركة الرئيس في الاحتفال مفاجأة لهم.