جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

الحزن يخيم على أهالي بني سويف لاستشهاد العقيد يحيى حسن في عملية إرهابية بسيناء العقيد أركان حرب يحيى علي حسن، قائد الكتيبة 116 مشاة

كتب / كريم الرفاعي

خيم الحزن على أهالي محافظة بني سويف عقب تلقيهم نبأ استشهاد العقيد أركان حرب يحيى حسن، ابن قرية معسرة نعسان التابعة لمركز إهناسيا غرب بني سويف.

واستشهد قائد الكتيبة 116 مشاة خلال مداهمات للعناصر الإرهابية والتكفيرية بسيناء، فجر اليوم الخميس.

وقالت الدكتورة فاطمة علي حسن، شقيقة الشهيد بدموع الحسرة” حسبي الله ونعم الوكيل في الإرهاب الذي لن يستطيع كسر مصر ولا إعادتها للخلف، غادر شقيقي إلى السماء شهيدا وتركنا في الأرض لكن روحه وسطنا ترفرف بحانبنا، ترك 4 أطفال، ووالدته المريضه التي لم نستطع إخبارها بنبأ إستشهاده حتى الأن، لافتة إلى ان الشهيد لم يتعدى سنه 35 عام، ويعد أصغر اشقائه”.

من جانبه تقدم الدكتور أمين لطفى رئيس جامعة بنى سويف بخالص العزاء للمتحدث الأعلامي بجامعة بني سويف الدكتورة فاطمة حسن الأستاذة بكلية الطب البيطري، والمستشار محمد حسن بمجلس الدولة، والدكتورة جيهان محمد حسن بكلية الألسن في استشهاد شقيقهم العقيد يحيى حسن.

ومن المقرر وصول جثمان الشهيد مساء اليوم الخميس، لأداء الصلاة عليه بمسجد عمر ابن عبد العزيز وسط مدينة بني سويف، وخروجه ملفوفا في علم مصر في جنازة عسكرية.