جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

ثقافة و فن

20 تصريحا لـ معتز الدمرداش أبرزها عن عمرو أديب وهشام جنينة

حل الإعلامي مقدم برنامج “” على قناة “”، ضيفا على موقع إعلام دوت أورج في ندوة تحدث خلالها عن عودته لتقديم البرنامج في سبتمبر 2016، ورؤيته للواقع الإعلامي المصري الحالي بالإضافة إلى الدور الذي سيؤديه في فيلم جديد مع الفنان هاني رمزي.

في هذا السياق، نرصد أبرز 20 تصريحا أدلى بهم الدمرداش خلال الندوة.

نرشح لك : هؤلاء الإعلاميين لن يدخلوا نقابة الإعلاميين

1- الفرق بين “90 دقيقة” في انطلاقته الأولى والآن ليس تغير البرنامج الذي يهتم بالشأن المصري من جميع الجوانب سواء السياسية أو الاقتصادية أو الفنية أو الاجتماعية، ولكن التغيير حدث لي كمقدم البرنامج.

2- أخذت قرارا سابقا بعدم تقديم برامج سياسية في هذه المرحلة وفضّلت التواصل مع الجمهور بشكل آخر وهو ما حدث في برنامج “أخطر رجل في العالم” على .

3- مفاوضات العودة إلى “90 دقيقة” بدأت منذ فترة طويلة، حيث بدأت في يناير من العام الماضي، لكني عدت فعليا على شاشة المحور في سبتمبر 20166، والسبب في هذا هو رفضي لتقديم البرامج السياسية حاليا، لكني وافقت لاقتناع قناة المحور أن البرنامج أصبح “براند” في الشارع المصري بالإضافة إلى ارتباطه باسم “معتز الدمرداش”.

4- أول صدمة لي مع عودتي لـ”90 دقيقة” هي منع حوار الذي كان من المفترض أن يذاع في الحلقة الأولى من البرنامج، لكن هذا الموقف لم يؤثر عليّ أو يجعلني أفكر في الانسحاب مرة أخرى.

5- لست مسئولا عما يقدم في “90 دقيقة” خلال الثلاثة أيام التي أغيب فيها عن الشاشة، ولكنها مسئولية إدارة القناة، أما أنا فمسئول فقط عن الحلقات التي أقدمها.

6- إعلامي شاطر وأتابعه في “الويك إند” ليس لمتابعة الأخبار السياسية ولكن لأن أسلوبه يجذبني، ولا جدال على أن ظهوره في قناة غير مشفرة أحدث حراكا إعلاميا بين القنوات، وتغيير بعض القنوات لخريطتها بسبب ظهوره هو شيء إيجابي للمنافسة وليس سلبيا.