أخبار المحافظات

محافظ الدقهلية يعلن عن غلق ٤ منشآت غذائية بمدينة منية النصر لادارتها بالمخالفة لشروط الترخيص وتحرير ٨ محاضر ويشدد على سرعة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة

كتب / كريم الرفاعي

أعلن الدكتور/ أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية عن غلق ٤ منشآت بمدينة منية النصر وتحرير ٨ محاضر جنحة صحية وذلك لوجود خطر داهم وعدم وجود ترخيص ونقص في الاشتراطات، كما تم سحب ٤ عينات عشوائية واعدام ٣٥ كيلو أغذية لعدم صلاحيتها.
وقد كلف المحافظ رئيس مدينة منية النصر والإدارة العامة للسلامة والصحة المهنية بسرعة إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين وتجاه الغلق والايقاف .
جاءت تلك القرارات بعد الاطلاع على التقرير الذي عرضه الدكتور/ سعد مكي وكيل وزارة الصحة اليوم الأحد للحملة التي قام بها فريق من إدارة مراقبة الأغذية بالمرور خلال الأسبوع الثالث من شهر فبراير الجاري على عدد ٤ منشآت شملت ثلاثة مخابز بشارع المستشفى بمنية النصر ومخزن تابع لأحد المخابز متفرع من ذات الشارع المذكور.
وقد أكد المحافظ على استمرار جهود مديرية الصحة من حـملات التفتيش على المنشآت ومحلات الأغذية والمشروبات والمطاعم والمخابز حرصاً على صحة وحياة المواطنين، كما شدد على استمرار تلك الحملات بأنحاء المحافظة وتطبيق القانون بكل الحسم لردع المخالفين.