جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات اقتصاد

محافظ بورسعيد يوجه بسرعة نقل جميع المخازن من شارع البترول للبدء في التطوير

كتب / كريم الرفاعي

اصدر اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد توجيهاته الي الاجهزة التنفيذية المعنية بالامر بسرعة بدء الاجراءات اللازمة لنقل جميع المخازن الواقعة بشارع البترول بحي الضواحي .

وذلك الي الاماكن الذي سيتم تحديها من خلال اللجنة التي شكلها محافظ بورسعيد لاختيار الاماكن الذي سيتم نقل انشطة هذة المخازن اليها جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدة محافظ بورسعيد بحضور المهندس كامل ابو زهرة السكرتير العام للمحافظة ومديري التعاون الانتاجي و التفتيش و المتابعة و مدير شئون الاحياء ومساعد محافظ بورسعيد وممثلي شركات المقاولات وقطع الغيار بشارع البترول .

واكد محافظ بان هناك رويا متكاملة للتطوير تم وضعها للمنطقة لتتزامن مع المشروعات التنموية بالمحافظة مشيرا علي اهمية تطوير الشارع الذي يقع خلف القرية الاوليمبية والمقرر افتتاحها خلال الشهور القادمة بعد تطويرها  .

واقامة العديد من المنشات الرياضية عليها وما يترتب عليها من زيادة الوفود والمعسكرات الرياضية بها الامر الذي يتطلب عمل تطوير شامل لكافة المناطق المحيطة بها واضاف المحافظ بانة تقرر تشكيل لجنتين احداهما لحصر جميع الانشطة بارض البترول من قطع غيار ومعدات ثقيلة وشركات مقاولات ويتم الحصر من خلال حي الضواحي والتعاون الانتاجي واللجنة الاخري لاختيار الاماكن وانسبها لهذة الانشطة .

واشار المحافظ بانة سيتم دراسة وامكانية اقامة مجمع موحد لقطع غيار السيارات يتم من خلالة تجميع جميع العاملين بهذا النشاط وكذلك عدد من الانشطة الاخري