جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات تعليم

عبد الله يشهد تخريج دفعة جديدة لطلاب الجامعة الألمانية بالجونة

كتب / مكاريوس شحاته

شهد اللواء احمد عبد الله محافظ البحر الاحمر ، ظهر اليوم ، حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب الجامعة الألمانية بمنتجع الجونة بمدينة الغردقة والمتخصصة في مجال الطاقة المتجددة والهندسة الكهربائية ( دفعة ٢٠١٧ ) ، وذلك بحضور السفير الألماني بالقاهرة والمهندس سميح ساويرس رئيس جمعية ساويرس للتنمية الاجتماعية ، واعضاء هيئة التدريس و بعض اهالي الطلاب الخريجين .

ومن جانبه رحب المحافظ بجميع الحضور ، معربا عن سعادته بتواجدهم بمدينة الغردقة عروس البحر الأحمر ، مقدما التهنئة لجميع الخريجين ، متمنيا لهم مزيد من النجاح والتفوق حياتهم العملية ، مشيرا الي ان يوم التخرج هو يوما خالدا لهم حيث انه يعتبر بداية طريق المستقبل .

كما ابدي عبد الله سعادته ايضا بحضور حفل تخرج طلاب الجامعة للعام الثالث علي التوالي ، متمنيا افتتاح جامعة المانية بالجونة ، تخضع للجامعة الالمانية في برلين يلتحق بها الطلاب من الثانوية العامة ولا تقتصر الدراسة هنا للحصول علي الدراسات العليا فقط ، كما تمني ايضا ان يشهد استقبال الطلاب الملتحقين بهذه الجامعة .

وفي ختام كلمته أثنى المحافظ على الدور الذي تلعبه دولة ألمانيا في تطوير الخبرات المصرية في مجال الطاقة المتجددة والهندسة الكهربائية ، كذلك الدور الهام لمؤسسة ساويرس وعلي رأسها المهندس سميح ساويرس في إخراج جيل جديد على قدر من العلم والخبرات يفيد الدول التي يتواجدون بها .