جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

محافظ بورسعيد يشهد تكريم كبار المهندسين في يوم الوفاء

كتب / كريم الرفاعي

شهد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد تكريم كبار المهندسين وكذلك المتفوقين الحاصلين علي درجات الدكتوراة والماجستير في يوم الوفاء التي تظمتة نقابة المهندسين ببورسعيد وبحضور مجلس ادارة نقابة المهندسين برئاسة المهندس حسين رحيمة و المهندس جمال الباشا .

حيث اكد محافظ بورسعيد علي اهمية دور المهندس في الوقت الحالي خاصة مع المشروعات التنموية الكبري التي تشهدها المحافظة مشيرا بان هناك تعاون وثيق بين المحافظة وكلية الهندسة جامعة بورسعيد في كافة الاراء والفنية والاستشارية وكذلك اجراء الدراسات اللازمة للعيد من المشروعات التي تتطلب دراسات هندسية .

واضاف بان بورسعيد تمتلك تراث معماري تاريخي نسعي من خلالها الي الحفاظ علية وصيانتة نظرا لما يمثلة من تاريخ كبير لاهالي المحافظة الامر الذي يتطلب مشاركة نقاية المهندسين والاساتذة المتخصصين في هذا المجال.

واضاف بان مهنة المهندس تعد من اهم المهن في الوقت الحالي لما تقوم بها من تشييد واقامة العديد من المشروعات العملاقة والبنية التحتية وطالب المحافظ من نقابة المهندسين بتنظيم دورات لتاهيل وتدريب الشباب علي العمل الفني لمواكبة المشروعات التي تتم في منطقة شرق وغرب بورسعيد التي تتطلب عمالة فنية ماهرة حيث يمثل التعليم الفني المستقبل