جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

الشباب والرياضة تختتم فعاليات مهرجان “المنيا شعب واعد”

كتب / كريم الرفاعي

نظمت مديرية الشباب والرياضة بالمنيا حفلا لختام الأنشطة ضمن مهرجان الشباب الأول والمنفذ خلال الفترة من 2/1 إلى 9/2/2017 تحت شعار ” المنيا شعب واعد ” ، بحضور اللواء نبيل منصور, السكرتير العام للمحافظة وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة وممثلين عن الأوقاف والكنيسة.

أكد السكرتير العام على دعم كافة أجهزة المحافظة للعمل الشبابي ،لافتا إلى أهمية مراكز الشباب في تنمية مهارات الشباب وصقل مواهبهم ليصبح عنصر فعال وجاد وقادر على العطاء والمسئولية والقيام بواجباته تجاه المجتمع.

بدأ الحفل بطابور العرض وحملة الأعلام وتضمن عدد من فقرات الفنون الشعبية والإنشاد الديني , إلقاء قصائد الشعر والزجل , وعدد من الفقرات الاستعراضية واختُتم الحفل بتكريم الفائزين في المهرجان.

من جانبه أوضح دكتور احمد عبد الوكيل مدير مديرية الشباب والرياضة أن المهرجان شارك فيه أكثر من 5000 شاب من 156 مركز شباب على مستوى المحافظة , ويمثل المهرجان خطوة هامة نحو تطوير النشاط الشبابي والعمل داخل مراكز الشباب من أجل تبادل الخبرات التخصصية بين مراكز الشباب على مستوى المحافظة وتفاعل أعضاء الأنشطة لرفع الروح الايجابية والتفاعلية للمجتمع وتطوير روح الأداء , كما يُعد بداية انطلاقة حقيقية لاحتواء الشباب وصقل مواهبهم ومهاراتهم ورفع الروح التنافسية الايجابية لوطن أفضل .