جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

محافظ بورسعيد يوجة بتكثيف اعمال النظافة بحي الزهور وازلة الاشغالات العشوائية

كتب / كريم الرفاعي

100

واصل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد جولاتة الميدانية علي الاحياء و ذلك للاطمئنان علي مستوي الخدمات المقدمة للمواطنيين خاصة في اعمال النظافة و الصرف الصحي و رصف الطرق حيث قام بالمرور علي عدد من المناطق المختلفة بحي الزهور .

حيث اصدر المحافظ تعليماتة الي رئيس حي الزهور بازالة الاشغالات العشوائية من مناطق امل الجبل وقبضايا ورصف احد الطرق بالمنطقة بعد شكاوي المواطنيين بتضررهما من هذ الطريق كماوجة المحافظ بمنع تواجد اي اسواق عشوائية او عربات الباعة الجائلين بين العمارات وكذلك رفع كفاءة حديقة الجوهرة لخدمة سكان المنطقة.

كما تم المرور عل منطقة شباب المدينة والالتقاء بالمواطنيين والاستماع اليهم حيث استفسر المحافظ من المواطنيين عن ارئهم في مستوي الخدمة التي تقدمها شركات النظافة ( الجمع المنزلي ) و مدي التزامهم في جمع القمامة في مواعيدها حيث وجة المحافظ رئيس الحي بمتابعة اعمال جميع شركات النظافة بالحي لضمان وصول الخدمة الي جميع السكان واتخاذ الاجراءات القانونية ضد اي شركة تتقاعس عن عملها ولم تقوم باداء مهامها علي الوجة الاكمل وانهاء التعاقد معها علي الفور .

مشيرا بان المحافظة تدعم منظومة النظافة بكل قوة سواء في الجمع المنزلي او عمال الاحياء بالاضفة الي توفير اعدادا كبيرة من المعدات والسيارات للارتقاء بمستوي النظافة وهو حق لكل مواطن علينا .

كما قرر المحافظ خلال الجولة تحرير محضر لاحد السكان بمنطقة شباب المدينة لقيامة باستخدام المياة بطريقة غير قانونية في مما ادي تراكم كميات كبيرة من المياة بالمنطقة .

كما وجة تحذيرا اخيرا لاحد محلات السوبر ماركت بالمنطقة نظرار لتعدية علي حرم الطريق واستغلال مساحات غير المخصصة له قانونا كما شدد المحافظ علي قيام ادارة الاشغالات للحي بالتعامل بكل قوة مع جميع الاشغالات الغير قانونية من اجل فرض الانضباط بالشارع .

كما تم المرور علي حضانة الاسراء بالمنطقة لمتابعة انتظام العمل بها كما تم المرور علي عدد من المناطق المختلفة والالتقاء بالمواطنيين موكدا بان الفترة القادمة سوف تشهد تحسن في مستوي الخدمات المقدمة لهم .