جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار مصر

حزب عمال مصر : خطاب الرئيس اتسم بالشفافية وأكد الوحدة الوطنية

486_50_0 (1)

أشاد حزب عمال مصر – تحت التأسيس – بالخطاب الذى القاه الرئيس عبد الفتاح السيسى مساء أمس الأحد.

وأكد خالد ابو زيد رئيس الحزب أن إصرار الرئيس علي الرد بقوة من خلال توجيه 13 ضربة جوية لجماعة داعش الإرهابية بليبيا، ثم توجيه العزاء لجميع المصريين وخاصة البابا تواضروس والأخوة الأقباط موقف يؤكد الوحدة الوطنية.

وأضاف “رئيس الحزب” أن خطاب الرئيس وتحركاته الفعلية تثبت للوطن العربي أن مصر لن تعادي ليبيا ولكن الخطوات الذي اتخذها الجيش المصري هي رد فعل على عمل إرهابي مجرم تعرض له أبناء مصر بليبيا.

وأشاد “أبو زيد” بشفافية الرئيس مع المصريين من خلال وعده بأن يتحدث إلى شعبة شهريا ، بالإضافة إلى عرض واضح من الرئيس لخطواته في الشهور الماضية وزياراته وشراء الدولة لصفقة الأسلحة.

وأوضح ، أن خطاب الرئيس وكلمته للدول العربية يؤكد على قوة العلاقة بين مصر والدول العربية، قاطعاً الطريق على كل من يحاول إثارة الفتنة بين مصر وأشقاءها من الدول العربية.

ومن جانبه قال احمد شبل الاعصر الأمين العام لحزب عمال مصر تحت التأسيس، خطاب الرئيس والخطوات الذي اتخذها الجيش المصري كرد فعل علي ذبح 21 مصري بليبيا يؤكد حفاظ الدولة المصرية علي أرواح جميع المصريين أقباط ومسلمين.

وأشار ” الأمين العام” إلي أن خطاب الرئيس ورد فعل الدولة المصرية أفسد جميع المحاولات للوقيعة بين المسلمين والأقباط ، ووجه رسالة للعالم مفادها : أن شعب مصر جيشا .. وجيش مصر شعبا.

وأكد ” الأمين العام” استعداد جميع مؤسسي حزب عمال مصر للتطوع في الجيش المصري وحماية الوطن وحدوده.