جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

اقتصاد

توفي متهم في قضايا مخدرات داخل قسم شرطة الخليفة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحيل إلى النيابة التي أمرت بإنتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة. وكشفت تحقيقات النيابة التي أجراها المستشار أحمد العمري مدير نيابة المقطم والخليفة، وأشرف عليها المستشار جمال الجبالي رئيس النيابة، عن أن ضباط شرطة الخليفة تلقى استغاثة من عدد من المساجين داخل غرفة الحجز تفيد بتعرض متهم في قضايا مخدرات لحالة من الإغماء، وفور نقله إلى المستشفى تبين وفاته. وأشارت التحقيقات إلى أن عدد من المساجين أكدوا في التحقيقات أنهم فوجئوا بالمتوفي ملقي على أرضية الحجز وفارق الحياة في الحال، لتأمر النيابة باستعجال تحريات المباحث حول الواقعة وانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة.

abooor-sofon-qanat-alswees-arshy-pic-340598عبرت المجرى الملاحي لقناة السويس، اليوم الخميس، 53 سفينة بحمولات بلغت 3 ملايين و100 ألف طن.

وأكدت الإحصائيات الملاحية لهيئة قناة السويس، اليوم، عبور 28 سفينة ضمن قافلة الشمال بحمولة بلغت مليونا و500 ألف طن كان أكبرها سفينة الحاويات الليبيرية «جدة» بحمولة بلغت 193 ألف طن.

فيما ضمت قافلة الجنوب 25 سفينة بحمولات بلغت مليونا و600 ألف طن، كان أكبرها سفينة الحاويات الليبيرية «فانيجا» بحمولة بلغت 181 ألف طن.