جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

محافظ الاقصر يجتمع مع رؤساء المدن و مديري المديريات

كتب / كريم الرفاعي

15439909_1487957804565559_3138883604385904718_n

عقد محافظ الأقصر محمد بدر، اجتماعاً موسعاً، بمقر ديوان عام المحافظة، بحضور سكرتير عام المحافظة اللواء حاتم زين العابدين، وسكرتير مساعد المحافظة اللواء هاني عبدالمقصود، ورؤساء المدن ومديري المديريات، لمتابعة سير تنفيذ الخطة الاستثمارية، وفقاً للاعتمادات المالية المخصصة لكل مديرية من الباب السادس من موازنة العام المالي 2016/2017.

وبحث بدر، خلال الاجتماع نسب تنفيذ المشروعات المختلفة، ومناقشة ما يواجهها من معوقات، كما استعرض المحافظ مع مديري المديريات الاعتمادات المالية المخصصة لكل مشروع وما تم إتاحته والمنصرف منها، مع استعراض كافة معوقات صرف الاعتمادات المالية الخاصة بكل مشروع.

وأوضح محافظ الأقصر، أنه من غير المقبول تأخر أي مسئول في تنفيذ الخطة المالية للمخطط الاستثماري لمشروعات المحافظة، مشدداً على ضرورة الانتهاء من كافة المشروعات الخدمية وفق الجداول الزمنية الموضوعة مع الالتزام بالمتابعة الميدانية لتلك المشروعات.

كما كلف محافظ الأقصر، رؤساء المدن والمراكز بمنع شراء نباتات وأشجار الزينة ضمن خطة التشجير واستبدالها بزراعة النخيل المثمر، خاصة أن النخيل أكثر تكيفاً مع البيئة نظراً لتحملها درجات مرتفعة من الحرارة والجفاف والملوحة وتنجح زراعتها فى أنواع مختلفة من الأراضي.