جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

غير مصنف

ضبط السيدة صاحبة الفيديو الشهير بممارسة البلطجة على المواطنين بالإسماعيلية

20160131_112212_8403تمكنت أجهزة البحث الجنائي بالإسماعيلية من ضبط السيدة صاحبة الفيديو الشهير على مواقع الإنترنت لقيامها وآخرين بممارسة أعمال البلطجة على المواطنين بناحية أرض الجمعيات، وذلك في إطار توجه وزارة الداخلية نحو ضبط كافة صور الخروج عن القانون.
ونجحت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسماعيلية، بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام من ضبط المدعوة نجلاء . ف . م- 38 سنة، مقيمة بدائرة قسم شرطة ثالث الإسماعيلية والمطلوب ضبطها وإحضارها في المحضر صاحبة مقطع الفيديو الذي تم تداوله على شبكات التواصل الاجتماعي لمشاجرة بناحية أرض الجمعيات بدائرة قسم شرطة ثالث الإسماعيلية بسبب أولوية المرور بينها وبين قائد سيارة نصف نقل، حيث قامت بالاتصال بشقيقها “من ذوي المعلومات الجنائية” الذي حضر حاملاً سلاح أبيض “سنجة” وصديقه “من ذوى المعلومات الجنائية” حاملاً عصا، وتعديا على قائد السيارة النصف نقل وزميله بالعمل وشقيقته – التي تصادف وجودها بمكان المشاجرة ، كما قامت بتسيير سيارتها والاصطدام ببعض المواطنين المتواجدين بالمكان والهروب من محل إقامتها بمدينة الإسماعيلية عقب الحادث.. حيث أكدت المعلومات والتحريات أن المذكورة مختبئة لدى أحد أقاربها بشارع فيصل بمنطقة الهرم بمحافظة الجيزة.
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطها.. وبمواجهتها أقرت بالواقعة.. كما تم ضبط طرفي المشاجرة عقب الحادث والتوصل لمكان السيارة التي كانت تستقلها وقت الحادث .
وقامت الأجهزة الأمنية باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.