أخبار المحافظات

إنهاء كوبري دمنهور العلوي فى نهاية ديسمبر

14947765_1285170104847649_6788397975766683645_n

أكد الدكتور / محمد سلطان – محافظ البحيرة على الانتهاء من أعمال كوبري دمنهور العلوي فى نهاية ديسمبر 2016 لتحقيق السيولة المرورية على الطريق الزراعى السريع.

مشيرا إلى انه تم الاتفاق مع الهيئة العامة للطرق و الكباري بوزارة النقل على تنفيذ عدد 6 كباري مشاه علوية بنطاق المحافظة في المسافة من إيتاى البارود حتى كفر الدوار على الطريق الزراعي السريع و خاصة أمام المناطق المأهولة بالسكان ومنها أمام قرية شبرا النونة بإيتاى البارود وأمام قرية دسونس أم دينار وامام مجمع المواقف وأمام معهد الخدمة الإجتماعية بدمنهور و امام معهد فاطمة جبر بمركز أبو حمص و أمام قرية أبو زهرة بكفر الدوار حفاظا على أرواح المواطنين.

جاء ذلك خلال اجتماع متابعة مشروعات الطرق و الكباري و الغاز بحضور رؤساء الوحدات المحلية و مسؤلى الشركات المنفذة و هيئة الطرق.

حيث تم استعراض الموقف التنفيذي لتلك المشروعات و تم التأكيد على سرعة الانتهاء من أعمال رصف الطرق الفرعية و مداخل القرى المدرجة في الخطة الاستثمارية للمراكز و المدن.

و فى ذات السياق شدد الدكتور المحافظ على سرعة قيام مسؤلى الري بتنفيذ أعمال إحلال و تجديد كباري (رأس الترعة – المهدية – الحويحى – التفتيش البحري ) على ترعة النوبارية بنطاق مركز و مدينة ابو المطامير و وجه بسرعة نهو تلك المشروعات في توقيتاتها الزمنية المحددة.