جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

ثقافة و فن

لأول مرة.. ضحية سعد لمجرد تكشف التفاصيل الكاملة لمحاولة اغتصابها

827في تطور جديد في قضية الفنان المغربي سعد لمجرد المحتجز في باريس بعد اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية، كشف موقع Le Site info تفاصيل جديدة حول الفتاة الغامضة التي اتهمته باغتصابها.

وأكد الموقع أن الفتاة الفرنسية تدعى “لورا بريول”، وتبلغ من العمر 20 عاما، وتعمل في مجال التجميل والموضة والأزياء.

وفي أول رد لها حول قضية اتهام لمجرد باغتصابها، قالت “لورا” “أنا أقول فقط هذه الجمل للرد على الذين يهددونني، ويهينونني كل يوم وكل ساعة”.

وتابعت لورا: “أنا بالفعل تم اغتصابي، وأفهم جيدا معنى العدل وخاصة في دولة ديمقراطية مثل بلادي، وإن كنت تحب وتدعم الفنان سعد لمجرد، فإن هذا لا يمنع ثقتك في العدالة الفرنسية”.

وختمت: “أنا سوف يُحكم علي بتهمة الاحتيال، إذ لم يتم إثبات ما أقول.. إن ما حدث في الغرفة لا يعني بالضرورة أنني وافقت على اغتصابي، فلابد من تغيير العقلية لأننا في عام 2016”.

على صعيد آخر ووفقا لموقع فرنسي آخر فقد كشف أن لورا بريول كانت ليلة الحادثة برفقة لمجرد على مائدة العشاء بفندق “الانتركونتنينتال” وسط باريس، ولم تكن منزعجة، قبل أن ترافقه إلى فندق “ماريوت” حيث كان يقيم والذي تحول لمسرح الجريمة.

وأوضح أن “لورا بريول” هربت حوالي الساعة 11 من غرفة سعد وهي في حالة هيستيرية وشبه عارية، حيث ساعدتها عاملة نظافة بالفندق، بإدخالها إلى إحدى الغرف في انتظار وصول رجال الشرطة.

وأضاف الموقع الفرنسي أن ‎سعد لمجرد قد يكون تعرض لكمين وتم فبركة وقائع الحادثة، وتساءل الموقع الفرنسي عن سبب غياب “لورا بريول” عن جلسة المواجهة مع دفاع لمجرد، كما تساءل عن هوية الشخص الذي نجح في التقاط صور لسعد وهو في طريقه لمخفر الشرطة.

يذكر أنها تغيبت عن مواجهة سعد لمجرد، والتي كانت قد حددتها المحكمة أمس، إلا أنها لم تحضر بحجة أنها تعاني من أزمة نفسية حادة.