جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

رياضة

طريق المونديال| نجم الأهلي السابق يتحدث عن “خدعة” يجب إعدادها أمام غانا

02f628c6142850تحدث عادل عبد الرحمن نجم الأهلي السابق، والمدير الفني السابق للباطن السعودي، عن مواجهة منتخب مصر مع غانا في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة لتصفيات إفريقيا المؤهلة للمونديال.

وأوضح عبد الرحمن في تصريحات إذاعية لبرنامج “جوه الجون” أن منتخب مصر يضم بين صفوفه محمد صلاح نجم روما، والذي يتميز بسرعته وهو السلاح الذي يعتمد عليه الأرجنتيني كوبر خلال مبارياته دائما، مشيرا إلى أن مدرب غانا من المؤكد سيبني خطته على إيقاف خطورة الجبهة التي يتواجد فيها صلاح بأكثر من لاعب.

ويرى نجم الأهلي السابق، أن كوبر يجب عليه إعداد خطة بديلة في حال إيقاف جبهة صلاح، من خلال اللعب وبناء هجمات من الجبهة الأخرى التي سيتواجد فيها محمد عبد الشافي.

وأشار إلى أن رمضان صبحي نجم ستوك سيتي، سيكون له دور قوي في حالة الدفع به أساسيا أمام غانا،موضحا أن عدم لعبه مع فريقه لا يمنع حظوظه في اللعب به من البداية في لقاء الأحد.

وتابع أن رمضان صبحي يلعب في الدوري الإنجليزي، مشيرا إلى أن التدريب بإنجلتزا قوي ، ولذلك سيكون لديه مقدرة على الظهور بشكل مميز من خلال اختراقاته.

ويلعب المنتخب المصري مع نظيره الغاني، الأحد المقبل في إطار مباريات الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال روسيا، على ملعب برج العرب.

تصريحات عادل عبد الرحمن

تعرف على آخر أخبار الفراعنة قبل مباراة غانا

اقرأ أيضًا:

ميدو يتحدث عن إمكانية التعاقد مع متعب وشيكا وكواليس حديثه مع كارتيرون

مدرب الباطن السابق: “نجم الفريق سيؤثر مع الفراعنة في المعكسر القادم”

طريق المونديال| مونتاري: غانا بدون خبرات ومصر الأقرب للصعود

مؤمن سليمان: “باخد فلوس في الزمالك علشان بفتي”