جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

ثقافة و فن

الرئيسيةفنونزووم بخلاف عادل إمام.. 5 نجوم تعرضوا لمواقف محرجة خارج بلادهم

2016_10_29_18_40_58_781رغم التكريم الذي حصل عليه النجم الكبير عادل إمام من الرئيس التونسي السبسي، إلا أن “الزعيم” تعرض للإهانة في تونس أيضاً بعد ساعات قليلة.
وقام ممثل تونسي يدعى العبدلي بالسخرية من تصريح عادل إمام بأن مصر هي “أم الدنيا”، ليقول في حضور السفير المصري: “إذا كانت مصر أم السينمات العربية فتونس أبوها، وإذا كانت مصر أم الدنيا فتونس أبوها”.

ويستعرض “مصراوي” بعض المواقف المحرجة التي تعرض لها بعض الفنانين خارج بلادهم.

جميل راتب
في تونس أيضاُ، وبنفس الأسباب التي دفعت عادل إمام للتواجد في تونس حيث إقامة مهرجان “أيام قرطاج” السينمائي، تعرض الفنان المصري الكبير جميل راتب لموقف محرج، بعدما تم منعه من مغادرة المنزل الذي يقيم به لعدم دفع مصاريف إضافية مقابل بعض الخدمات التي حصل عليها، وذكرت تقارير صحفية تونسية إن وزارة الشؤون الثقافية تكفلت بدفع تلك المصروفات، وقدمت اعتذارها للفنان الكبير.

الشاب خالد
في 2015، تداول بعض المتابعين فيديو قصير يظهر خلاله نجم الراي الجزائري الشاب خالد وهو يتبادل السباب بالفرنسية أمام قنصلية الجزائر بإحدى العواصم الأوروبية، قبل أن ينجح المتواجدين في احتواء الأمر.

وائل جسار
تعرض المطرب اللبناني وائل جسار للإحراج الكبير بعدما احتجزته قوات الأمن المصرية في مطار القاهرة الدولي قبل شهرين، وذلك لحيازته مبلغ كبير من الدولارات، قبل أن يتم لاحقاً مصادرة المبلغ وانتهاء الأمر.

محمد نجاتي
في أغسطس الماضي، توجه الفنان محمد نجاتي لتصوير أحد أعماله الفنية في العاصمة الأردنية عمان، ليفاجئ عند هبوطه في المطار باحتجازه بتهمة إهانة الملك عبد الله، وتبين فيما بعد أن نجاتي اشتبك لفظياً مع شاب أردني في مطار القاهرة، وأن هذا الشاب هو من أدعى إهانة نجاتي للملك، ليتم إطلاق سراح الفنان الشاب.
اليسا
في 2013، تواجدت المطربة اللبنانية اليسا في العاصمة البحرينية المنامة، لحضور أحد المعارض التابعة لماركة مجوهرات شهيرة تقوم اليسا بالإعلان عنها، ورغم تواجد اليسا في فندق قريب من مكان إقامة المعرض، إلا أنها حضرت متأخرة، كما رفضت التصوير مع الحضور، ليغضب أحدهم ويقوم بتوجيه السباب لها بصوت مرتفع، قبل أن ينجح الأمن في احتواء الأمر.