جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

علوم و تكنولوجيا

هواوى تطلق هاتفها الجديد Nova Plus‎

c2a80439-90cb-42ca-9a90-21e8f03bbd4a
تستعد مجموعة “هواوي لأجهزة المستهلك” لإطلاق هاتفها الذكي الجديد بالسوق المصرية، وهو Nova Plus.

يأتي الهاتف لأول مرة بخاصية تصوير فيديو 4K، وهو مزود بشاشة FULL HD بحجم 5.5 بوصة، إضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل، وخلفية 16 ميجابكسل، مع مثبت صورة بصرى OIS، وبطارية بسعة 3340 MAH.

وقال جورج لي، مدير مكتب مصر لمجموعة هواوي لأجهزة المستهلك: “الهاتف الجديد Nova Plus صمم خصيصاً لمواكبة التجارب الحياتية الجديدة، بأدائه المذهل، وتصميمه الأنيق، والكاميرا المتطورة، فهو الحل الأمثل لجيل جديد يتعايش بصفة دائمة مع الهواتف الذكية”.

وأوضح فى بيان صحفى، الثلاثاء، أن هواوي تؤمن أن التصوير أصبح شيئًا أساسيًا في حياة المستهلكين، حيث تعمل الشركة على تطوير هواتفها لكي تتناسب مع متطلبات العصر، لكي تعطي تجربة فريدة من نوعها للمصورين، بالتقاط صور بوضوح، وتسجيل أهم لحظات حياتهم بأعلى التقنيات مثل 4K في هاتف Nova Plus التي تعطي التسجيل بعدا آخر، يتمثل في دقة و نقاء الفيديو.

وأضاف: “تعتمد هواوي على تخصيص جزء كبير من أرباحها لقطاع البحث والتطوير لديها، ما يجعلها من أكثر الهواتف ابتكارا في السوق العالمية، وانطلاقا من ذلك المبدأ، تسعى الشركة إلى إضافة كل ما هو جديد ومبتكر في السوق العالمية، ويظهر ذلك من خلال طرحها لأحدث طرازاتها Nova Plus الذي انضم مؤخراً إلى عائلة هواوي”.