جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

محافظ القليوبية يقوم بزيارة مفاجئة لشارع بهتيم إسكو بشبرا الخيمة

كتب / كريم الرفاعي

fb_img_1477795896907

قام السيد/ عمرو عبد المنعم إبراهيم محافظ القليوبية اليوم السبت الموافق 29/10/2016 بزيارة مفاجئة لشارع بهتيم – إسكو .

حيث قام سيادته بتفقد أعمال الصرف الصحي بالشارع و أعطي تعليمات مشددة لرئيس الجهاز التنفيذي للصرف الصحي بسرعة إنهاء كافة الأعمال و تسليم المشروع و تنفيذ قرار المحافظ الذي قرره في إجتماع المجلس التنفيذي السابق بضرورة التنسيق مع كافة الأجهزة قبل أعمال الرصف حتي لايتم أعمال حفر بالشارع مرة أخرى بعد الرصف.
كما أعطي سيادته تعليمات مشددة لرئيس حي شرق شبرا الخيمة بمتابعة إزالة القمامة و الإشغالات بنطاق الحي كما طلب من مدير عام الطرق و الكباري بالمحافظة موافاته بالمخطط التفصيلي لشارع بهتيم إسكو ليتم فصل حدود الشارع و إزالة كافة البروز الخارجة عن الحيز العمراني به .

كما طالب سيادته بإزالة الإشغالات بالشارع مشيرا الي أن زيارته في هذه المرة مجرد إنظار للمخالفين و سيقوم سيادته بزيارة المكان مرة أخرى و سيقوم بإزالة كافة المخالفات و لن يتم التصالح أو التهاون مع أي مخالف مهما قدم من مبررات.
و خلال جولته بالشارع قام سيادته بإعتراض العديد من السيارات و الإتوبيسات المخالفة بدون ترخيص و طلب من السيد مدير المرور إتخاذ الإجراءات القانونيه حيالها مشيرا الي أنه في الفترة القادمة سنقوم المحافظة بعمل خطة محكمة لضبط حركة المرور بمدينة شبرا الخيمة لحماية أرواح المواطنيين.