جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

مشايخ شمال سيناء يعلنون تأييدهم للضربات الجوية ضد «الإرهاب» في ليبيا

Egyptian-strike-in-Libya2209

أعلن مشايخ وعواقل وقيادات بئر العبد بشمال سيناء، تأييدهم للضربات الجوية التى استهدفت معاقل الإرهاب، داخل وخارج البلاد، وقدموا شكرهم وتأييدهم للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والفريق صدقى صبحى وزير الدفاع، على الجهود المبذولة بهدف مكافحة البؤر الإرهابية والتواجد الأمنى الفعال في شمال سيناء، مشيرين إلى الإستمرار فى آداء واجبهم الوطني من أجل رفعة وسلامة وطنهم.

جاء ذلك في اللقاء الذى عقده اللواء على العزازى مدير أمن شمال سيناء، مع مشايخ وعواقل وقيادات مدينة بئر العبد، بحضور عدد من قيادات الجيش والقيادات التنفيذية بالمحافظة، والذي تناول كافة التحديات والمصاعب التي تمر بها البلاد بصفة عامة ومحافظة شمال سيناء بصفة خاصة.

واستعرض اللقاء كافة المخاطر والتحديات الراهنة، فضلا عن عرض عدد من مشاكل ومتطلبات أهالى المنطقة وتوضيح عدد من النقاط الجوهرية التى تتعلق بالمواطنة وحقوقها وأمن وسلامة البلاد.

ومن جانبه، وعد اللواء على العزازي مدير أمن شمال سيناء، بالاستمرار فى تقديم كافة التسهيلات لأبناء المحافظة في كافة المجالات طبقا للإمكانات المتاحة، والعمل الجاد على تلبية كافة الطلبات وسرعة الإنتهاء من مشاريع التنمية بالمحافظة.