جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار مصر سياسه

صبحي ينيب قادة الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية بوضع إكليل الزهور على النصب التذكارى للجندى المجهول

صورة الخبر

أناب الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، قادة الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية، في وضع أكاليل الزهور على قبر الجندي المجهول، بمناسبة الاحتفال بالذكري الثالثة والأربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة .

حيث قام اللواء أركان حرب ناصر محمد عاصي قائد الجيش الثاني الميداني، يرافقه اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، ومدير الأمن، بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء الجيش الثاني، وقراءة الفاتحة ترحمًا على أرواحهم الطاهرة .

وفى نطاق الجيش الثالث الميداني قام اللواء أركان حرب محمد محمد عبداللاه قائد الجيش الثالث الميداني، يرافقه اللواء أحمد محمد حامد محافظ السويس، ومدير الأمن، بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول، لشهداء الجيش الثالث الميداني .

وفى المنطقة المركزية العسكرية قام اللواء أركان حرب ايمن عبد الحميد عامر قائد المنطقة، يرافقه المهندس عاطف عبدالحميد محافظ القاهرة، ومدير الأمن، بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة المركزية العسكرية .

وقام اللواء أركان حرب وحيد عزت خفاجي قـائد المنطقة الغربية العسكرية، يرافقه اللواء علاء ابوزيد محافظ مطروح، ومدير الأمن، بوضع أكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة الغربية.

وفى نطاق المنطقة الشمالية العسكرية قام اللواء أركان حرب محمد سلمان الزملوط قائد المنطقة، يرافقه اللواء رضا فرحات محافظ الإسكندرية، ومدير الأمن، بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة الشمالية العسكرية .

وقام اللواء أركان حرب يحيي طه الحميلي قائد المنطقة الجنوبية العسكرية، يرافقه المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة الجنوبية العسكرية، وقراءة الفاتحة ترحمًا على أرواحهم الطاهرة .

وفى إطار مشاركة وزارة الداخلية للقوات المسلحة الاحتفال بالذكرى الثالثة والأربعين لنصر أكتوبر، أناب اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية، اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، يرافقه وفد من قيادات الشرطة، بوضع أكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر، كما أناب مديرى أمن المحافظات، بوضع أكاليل من الزهور على قبر الجندي المجهول بالمحافظات.