مقالات

هل انقرض العرب حتى يسكتوا على تهديدات الفرس

د. عبدالله الناصر حلمى
د. عبدالله الناصر حلمى
هل مات العرب وانقرضوا حتى ياتى يوماً يصبحوا غير قادرين على حماية بيت الله الحرام؟
هل انقرض اسود مصر حتى يتركوا للفرس الفرصة للتفكير فى احتلال شبر من ارض الحجاز ؟
والله إن شعب مصر وحده لقادر على حماية بيت الله الحرام ومدينة رسول الله “صل الله عليه وآله وسلم”. ونحن احق براية سيدنا وجدنا حيدر الكرار من الخامنئي . ان احفاد رسول الله “صل الله عليه وآله وسلم” بمصر وحدها يقدر عددهم باكثر من عشر ملايين . ونحن الاحق بحماية (لا إله إلا اللهمحمد رسول الله).
إن جيش مصر البطل قادر على ردع كل مَّنَّاعٍ لِّلْخَيْرِ مُعْتَدٍ أَثِيمٍ على الاراضى المقدسة.
بث التلفزيون الإيراني، فيديو تحت عنوان “سيف العجم ينتظر إذن الحرب كي تصبح مكة عاصمة إيران”، قال موقع “وطن” التابع لصحيفة اسبوعية تصدر في كاليفورنيا، انه من انتاج الدوائر الإعلامية للحرس الثوري الايراني، لكن لم يتم التأكد.
الكلمات في الفيديو، تعود للشاعر الإيراني “محسن كاوياني” بحسب موقع “ايران اليوم”، وتبدأ بمدح السيد علي الخامنئي وهجاء آل سعود بالقول “دخلت الشمس منكسرة من قنوت الخامنئي في الصلاة، وإن آل سعود هم من يتجهون نحو السقوط”.
ويضيف الشاعر “إن جميع دول العالم متحالفة ضد إيران، وإن إيران تتهيأ للحرب العالمية”، ويقول: “نحن الإيرانيين ننتظر أن تعلن الحرب ضدنا من جانب السعودية حتى نعمّر مقبرة البقيع ونبني فيها حرم آل البيت”.
ويهدد الفيديو باحتلال مكة، لتكون عاصمة إيران، “سيف العجم ينتظر إذن الحرب وما أجمل أن تكون مكة عاصمة لإيران”.
ويتابع “وسوف نرسم اسم حيدر الكرار قريبا على علم السعودية الأخضر، وإن دماءنا هي بذور للجهاد، وإن الخامنئي حفيد فاطمة بنت علي قائدناز قولوها للصهاينة”.
وتوعد الفيديو بالثأر للشيخ “نمر النمر”: “ببركة دماء نمر النمر سوف تصبح مدينة مكة هي النجف، وفي بعض الأحيان نتحول نحن الإيرانيين إلى أمواج في نهر الفرات بالعراق، وأحيانا نكون كالصاعقة في نهر النيل بمصر ونضرب إسرائيل”.
 
https://youtu.be/soWevXUV0a4