علوم و تكنولوجيا

«تيكوم» تشارك في سيتي سكيب غلوبال 2016

37984_550

أعلنت مجموعة تيكوم، المطور والمشغل لمجمعات الأعمال والعضو في دبي القابضة، مشاركتها للمرة الثالثة على التوالي في معرض ومؤتمر سيتي سكيب العالمي، الذي ينظم في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 6 إلى 8 سبتمبر 2016، وذلك لعرض أحدث تطورات مجمعات الأعمال لدى المجموعة.

وتضم أعمال المجموعة “مدينة دبي لتجارة الجملة”، أكبر مركز عالمي لتجارة الجملة، إضافة إلى مجمعات أعمال مجموعة تيكوم والتي تشمل مدينة دبي للإنترنت، مدينة دبي للتعهيد، مدينة دبي للإعلام، مدينة دبي للإستوديوهات، مدينة دبي للإنتاج، مجمع دبي للمعرفة، مدينة دبي الأكاديمية العالمية، مجمع دبي للعلوم وحي دبي للتصميم (d3).

وقام الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بإطلاق مدينة دبي لتجارة الجملة في مارس 2016، والتي سوف تصبح عند اكتمالها أكبر مدينة عالمية لتجارة الجملة.

وتتميز مدينة دبي لتجارة الجملة بموقع إستراتيجي بالقرب من ميناء جبل على ومطار آل مكتوم الدولي، وتضم أسواقًا لجميع قطاعات الجملة، ومستودعات، ومراكز شحن، وخدمات جمركية، وشركات تأمين، وحلول تخزين، وخدمات مصرفية ووحدات سكنية وفندقية على مدى السنة.

وتقدم مدينة دبي لتجارة الجملة الخدمات اللوجستية المتطورة التي بدورها سوف تعزز من دور مدينة دبي كمركز للتجارة العالمية.