جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

حوادث و قضايا

كشف غموض العثور على جثة سيدة متفحمة داخل شقه في الفيوم

326317_0

تمكنت مباحث الفيوم من كشف غموض العثور على جثة سيدة متفحمة داخل شقة سكنية فجر الجمعة الماضية بمساكن الزراعيين بمدينة طامية.

وكشفت تحريات الرائد أحمد جنيدي، رئيس المباحث، أن مرتكب الحادث هو«محمود. م. أ»، وشهرته «محمود الطيب- 26 سنة- عامل دي جي»، ومقيم شارع بورسعيد بمركز طامية، وذلك لرغبته في الانتقام منها لرفضها الزواج منه، وبضبط المتهم اعترف بارتكابه الجريمة حيث حدث خلاف فجر يوم الواقعة، بسبب رغبته في الزواج منها ورفضها، مما أدى لتشاجرهما، فقام بكتم أنفاسها خشية علو صوتها وافتضاح أمرهما بين الجيران، مما أدى لوفاتها، وقام بإشعال النيران في الجثمان عقب ذلك، وجاري العرض على النيابة

ترجع تفاصيل الواقعة، عندما تلقى اللواء قاسم حسين، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز طامية، بنشوب حريق بشقة سكنية ببندر طامية، ومصرع سيدة داخل الشقة.

وتبين من المعاينة الأولية أن الحريق نشب بغرفة نوم بشقة سكنية بالدور الخامس بمساكن الزراعيين ببندر طامية، ووجود جثة على السرير لسيدة في العقد الثالث من العمر متفحمة بالكامل .

بالفحص تبين أن الجثة لسيدة تدعى «نفين م. ع- 31 سنه»، تعمل سكرتيرة محامي ببندر طامية، تم تحرير محضر رقم 4143 لسنه 2016 إداري مركز شرطة طامية، كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروف ملابساتها.