جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

رياضة

“4 أشقاء فى مهمة رسمية”.. عائلة توفيق هتشجع مين فى الموسم الجديد؟

20160822120058058

لعبة كرة القدم هى اللعبة الشعبية الأولى فى مصر وملاعب الأندية احتضنت العديد من النجوم التى تألقت فى صفوفها، ومن أفضل المتألقين ظاهرة الأشقاء التى سيطرت على الكرة المصرية منذ سنوات طويلة.

وتعتبر

عائلة “توفيق” الكروية

هى أحدث عنقود لشجرة الأشقاء فى الساحرة المستديرة حيث تواجه هذه العائلة موقفاً مثيراً للدهشة فى الموسم الجديد حول هوية الفريق الذى سوف يصطف أفراد العائلة لتشجيعه ومؤازرته لاسيما أن أربعة أشقاء من العائلة سيلعبون لأندية مختلفة.

عائلة توفيق التى تنتسب لمحافظة الشرقية التى سيظهر فريقها فى الموسم الجديد لأول مرة بعد غياب طويل بعد صعوده لدورى الاضواء والشهرة تضم بين صفوفها كل من :

عبد العزيز توفيق

الشقيق الاكبر عبد العزيز توفيق لاعب منتخب مصر السابق الذى أنضم لصفوف الفراعنة تحت قيادة حسن شحاته عام 2005 و يلعب فى الموسم الجديد لفريق طلائع الجيش بعد رحلة مع أنبى والمصرى البورسعيدى .

أحمد توفيق

لاعب الزمالك ومنتخب مصر الذى يعيش أزهى عصوره مع القميص الابيض ويعد واحدًا من أفضل اللاعبين الذين لعبوا فى مركز لاعب خط الوسط خلال السنوات الأخيرة بفضل قدراته الفنية والبدنية والسرعة الفائقة وغيرته وحماسه الشديد داخل الملعب

وينتمى أحمد للزمالك قلباً وقالباً حيث صرح قائلا : هعيش وأموت زملكاوى” .

أكرم توفيق

ومنذ ساعات قليلة انتقل أكرم توفيق لاعب إنبى لصفوف النادى الاهلى لمدة خمس سنوات، مؤكداً أنه فضل عرض الفريق الاحمر على جميع العروض التى وصلته لأنه أهلاوي منذ الصغر، بعكس كامل أفراد عائلته التى أعلن أنها تشجع الزمالك

أكرم توفيق قال : ” اللعب للأهلي كان حلم بالنسبة لي، لكن شقيقي أحمد لم يمارس عليّ أية ضغوط من أجل الانتقال للزمالك وتعامل معي باحترافية شديد، بل وطالبني باختيار ما هو أفضل وأنسب لي “.

بينما قال عبد العزيز توفيق لاعب طلائع الجيش إن عائلته كلها كانت ترغب في انضمام أكرم توفيق إلى الزمالك

وأضاف “والدي كان سببا في تأجيل مفاوضات الأهلي كل تلك الفترة أملا في أن يُنهي الزمالك الصفقة، كنا نود أن ينتقل أكرم للزمالك لسببين”.

وأكمل “أولهم أن العائلة كلها تشجع الزمالك، وثانياً كان بسبب أحمد توفيق حتى لا يغضب منه البعض في الزمالك. اتصلت أكثر من مرة بمسئولي الزمالك من أجل حسم الصفقة لكن لا حياة لمن تنادي، ففي النهاية قلت لأكرم حدد مصيرك واتخذ القرار الذي يناسبك”.

وشدد “عندما ذهب أكرم للنادي الاهلي للتوقيع كنت أنا في الخارج، وأحمد في الخارج، وباقي أشقائي في محافظات أخرى، لم يكن سوى والدي في المنزل”.

وأتم ضاحكا “والدي لم يكن يريد أن يذهب للنادي الأهلي بسبب زملكاويته، لكن في النهاية قلت له هل ستترك ابنك وحده في هذه اللحظة ولذلك ذهب معه”.

حاتم توفيق

بينما يلعب حاتم توفيق الشقيق الاصغر فى العائلة لنادى المنصورة الذى ينافس فى دورى الدرجة الثانية وسط توقعات بتألق اللاعب وإنتقاله لأحد الاندية الكبيرة فى الفترة المقبلة .