جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

اقتصاد

اليوم.. افتتاح المعرض العقاري بمقدمات حجز 10% وتسهيلات سداد حتى 100 شهر

2016_8_10_12_37_12_439يفتتح المهندس كمال فهمي نائب وزير الإسكان لشؤون المجتمعات العمرانية لتطوير المدن، مساء اليوم الأربعاء، فعاليات الجولة 34 لمعرض الملتقى العقاري العربي الذي يقام تحت رعاية وزارة الاسكان بمركز المؤتمرات بمدينة نصر وتستمر نشاطاته حتى يوم السبت القادم 13 أغسطس 2016.

ويشارك في افتتاح فعاليات المعرض المهندس كمال فهمي نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية لشئون تطوير المدن، وممثلا لوزارة الإسكان، ومحمد سامي رئيس هيئة المعارض، والمهندس محمود حجازي رئيس الشركة القابضة للبناء والتشييد، والدكتور خالد الذهبي رئيس مركز بحوث الاسكان والمهندس معتز محمود رئيس لجنة الإسكان بمجلس الشعب والمهندس محمد عبد الغني عضو اللجنة وبعض المهتمين بصناعة العقار، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بمركز المؤتمرات بمدينة نصر.

أكد إبراهيم الشواربي رئيس شركة “زوم إن” المنظمة للمعرض أن المعرض يعد من الفعاليات المهمة في قطاع العقارات المصري، بإسهاماته في تنشيط حركة البيع والشراء للشركات العارضة، من خلال التفاعل والتواصل المباشر بين المطورين والمستثمرين العقاريين والعملاء .

وأشار الشواربي، إلى أن الشركات العارضة سوف تقدم مجموعة من العروض للعملاء خلال فترة الدورة الـ34 أهمها تسهيلات في السداد تصل لـ100 شهر، فضلا عن تحصيل مقدمات حجز منخفضة تصل إلى 10% من قيمة الوحدة، إضافة إلى عرض شاليهات مفروشة.

وقال الشواربي أن قطاع العقارات من أهم القطاعات الاقتصادية بالسوق المحلي من حيث القدرة على خلق فرص عمل مباشرة وغير مباشرة للمواطنين، وتحقيق أعلى عائد أرباح حيث تصل لأكثر من 25% ،فضلا عن معدلات نمو مرتفعة تتجاوز جميع الانشطة الاقتصادية.

وأشار إلى إن الشركات العارضة سوف تقدم مجموعة من العروض للعملاء خلال فترة الدورة الـ34 أهمها تسهيلات في السداد تصل لـ100 شهر، فضلا عن تحصيل مقدمات حجز منخفضة تصل إلى 10% من قيمة الوحدة، إضافة إلى عرض شاليهات مفروشة.

وأضاف الشواربي أن عدد الشركات المشاركة بأحداث المعرض نحو 50 شركة برعايه مجموعه عامر جروب وواحة الريحان وابني للاستثمار العقاري وثلاثة شركات تابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير هي النصر للاسكان والتعمير والمعادي ومصر الجديدة ،إضافة إلى مجموعة ازميل وشركة ريادة وشركة ابني للاستثمار العقاري وشركة الكرمة واوسترا باي مرسى علم وشركة تعمير و برادايس واكتيف وكريستال باي والحياة جاردينز وبلو بارك ولايف بارك وسيزر باساحل الشمالي وريتال فيو وامكسيكو السخنة سواتير مطروح ومجموعة اخري من الشركات العقارية والمعرض مفترح للجمهور مجانا ومواعيد الزيارة من 11 صباحا الي 11 مساء.