منوعات

طلائع الملتقى العربي الثالث للفنون التراثية يتدربون على الفلكلور الشعبي والكورال والموسيقى

13920652_1090121181035665_7608228511994515435_n

يواصل طلائع الملتقى العربي الثالث للفنون التراثية الذي تنظمه الإدارة المركزية للطلائع بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع جامعة الدول العربية بالمركز الأوليمبي بالمعادي ، التدريب لليوم الثاني على التوالي على راقصات الفلكلور الشعبي المتنوعة ، علاوة على التدريب على الراقصات المشتركة لطلائع الدول العربية على يدي المدرب عمرو عجمي وحضور الأستاذة عزة الدري وكيل وزارة و رئيس الإدارة المركزية للطلائع بوزارة الشباب و الرياضة ، وذلك خلال الفترة من 4 – 15 أغسطس الجاري .

كما تدرب المشاركين على الكورال و الموسيقى و الغناء الفردي و الجماعي على بعض الأغاني و المقطوعات الموسيقية المصرية و العربية على يد المدرب محمد نصر الدين .

و يقوم غدا الإثنين طلائع الملتقى بزيارة لمقر جامعة الدول العربية للتعرف على أهم معلم يجمع الأشقاء ، ثم يتوجهوا لمقر وزارة الشباب و الرياضة بميت عقبة لأداء بعض البروفات على مسرح الوزارة ، و ذلك استعدادا للحفل الختامي.

كما يتخلل برنامج الملتقى ، زيارة القرية الذكية و مركز التوثيق الحضاري و زيارة خان الخليلي ، و يعقب ذلك زيارة لمكتبة و متحف الإسكندرية ، و يختتم الملتقى بزيارة مركز الفلك و الفضاء بالكلية الحربية .